أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 وكشف التصميم في تسريبات هامة للغاية مع الصور!

صور مواصفات هواوي ميت 60 - Huawei Mate 60 تكشف أناقة التصميم والمواصفات الرهيبة

من المتوقع أن تطلق Huawei سلسلة أجهزتها الرائدة هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 في وقت ما من هذا الخريف ، وقد ظهرت صور مسربة للهاتف لأول مرة على شبكة اجتماعية صينية، وإليكم التفاصيل..

تصميم هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60

تُظهر الصور المسربة أن Mate 60 قادم بخلفية مزدوجة اللون مع ما يشبه الزجاج المصنفر في النصف العلوي.

 لا تزال وحدة الكاميرا الخلفية دائرية مع ثلاث فتحات للكاميرات ، وتتوافق الصور الجديدة المسربة مع صور سابقة لغطاء الهاتف ويظهر بالفعل أن الكاميرا الخلفية ستأتي بوحدة دائرية.

الهاتف سيحتوي على مكبر IR في الجزء العلوي من الإطار ، ومكبر صوت في أسفل اليمين ، وسماعة أذن داخل الثقب المزدوج للشاشة.

مواصفات هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60

تشير الشائعات السابقة إلى أن Mate 60 سيوفر شاشة OLED مقاس 6.7 انش مع دقة 1.5K مع مساحة 6.7 انش، وبجودة عرض 1220 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

وفي الشاشة الأمامية ثقب عريض لاستيعاب الكاميرات الأمامية المزدوجة وأجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد ToF ، وسوف تصمم هواوي هذه المنطقة على طريقة الجزيرة الديناميكية التي رأيناها في آيفون 14 برو ماكس.

هواوي ميت 60

تسريب المواصفات لا زال بخيلًا علينا ، وذلك لأن هواوي لم تقرّر بعد المواصفات النهائية، لكن من المتوقع أن يُزوّد الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع.

أما عن ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) فسوف يبدأ من 8 غيغابايت مع مساحة تخزينية تبدأ من 256 غيغابايت.

وفيما يتعلق بالتوصير : فإن الكاميرا قد تأتي مع عدسة 64 ميجابكسل وعدسة ثانية 50 ميجابكسل والعدسة الثالثة 13 ميجابكسل ، بينما العدسة الأمامية في المقدمة بدقة 13 ميجابكسل للتصوير السيلفي.

كما يشاع أن هواوي تعمل على مجموعة شرائح 5G الخاصة بها لكي يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس لأول مرة في هواتف هواوي منذ العقوبات الأمريكية والحظر المفروض على الشركة.

ولا تلتزم هواوي بمواعيد محددة بسبب أزمة القيود المفروضة عليها من الولايات المتحدة، لكن التوقعات تتحدث عن خريف هذا العام.

اقرأ أيضًا .. تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى