الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 الترا “Galaxy S24 Ultra”: تسريبات مثيرة تكشف عن تغييرات جذرية في تصميمه

رصد تفاصيل جديدة هامة للغاية حول سامسونج جالكسي اس 24 الترا

يقترب وصول هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Samsung Galaxy S24 Ultra)، وهذا يعني أن وتيرة التسريبات والشائعات تتسارع.

وقبل ساعات قليلة فقط، تمكنا من جمع العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام حول بطارية سامسونج جالكسي اس 24 لجميع هواتف السلسلة الجديدة، والآن تمكنا من معرفة المزيد من التفاصيل حول شاشة الطراز الأكثر تقدما في العائلة سامسونج جالكسي اس 24 الترا.

وتمت مشاركة المعلومات من قبل محلل مشهور من أصل صيني، Ice Universe. بفضل البيانات المقدمة، يمكننا الحصول على فكرة عن كيفية ظهور Galaxy S24 Ultra الجديد في المقدمة بفضل التفاصيل الجديدة المتعلقة بشاشته.

سيحتوي جالكسي اس 24 الترا على حواف شاشة مماثلة لجهاز جالكسي اى 54

وفقا للبيانات التي شاركها المحلل، كانت سامسونج ستقرر تعديل الواجهة الأمامية للجهاز للحصول على شاشة جديدة فيما يتعلق ب Samsung Galaxy S23 Ultra الحالي.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
صور يقال أنها لهاتف جالكسي اس 24 العادي وجالكسي اس 24 بلس

سيكون الاختلاف الكبير بين كلاها في انحناء الزجاج ، وهو أقل وضوحًا في هذا الجيل الجديد. ومع ذلك، لن يكون لهذا عواقب إيجابية للغاية من حيث الجماليات، حيث ستكون الهوامش المحيطة بالشاشة أوسع من أي هاتف ذكي آخر من سلسلة Galaxy S التي تم إطلاقها منذ عام 2019.

حتى أن المحلل يجرؤ على مشاركة الأبعاد المقدرة لهذه الحواف ، والتي تتجاوز 3.4 ملم على الجانبين ، و 3 ملليمترات في الأعلى والأسفل.

وإذا أصبحت هذه المعلومات حقيقة واقعة، فستستدعي الكثير من المعلومات التي كانت ستقرر سامسونج تقليل النسبة المئوية التي تشغلها الشاشة في مقدمة الهاتف، إلى مستوى مشابه لطراز أرخص بكثير مثل Galaxy A54. أكثر من ذلك ، لأنه من المتوقع أن يتضمن iPhone 15 Pro Max الجديد الشاشة ذات الهوامش الأضيق في السوق ، بعرض 1.55 ملم فقط.

ومهما كان الأمر ، لم يتم تأكيد المعلومات بعد، ومن الممكن أن تكون هناك تغييرات في الإصدار النهائي من الهاتف.

الآن، ماذا تعتقد عن التغيير المحتمل في تصميم شاشة Samsung Galaxy S24 Ultra؟ هل ستكون راضيًا عن وجود هوامش أوسع على الشاشة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى