الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد يقدم تحديثاً هامًا ومفيدًا للمستخدمين!

ميزة جديدة في تحديث واتساب الجديد

يستمر تطبيق واتساب في الحصول على التحديثات، حيث كشف تقرير جديد عن أن تحديث واتساب الجديد سوف يحصل على ميزات هامة ومفيدة للمستخدمين.

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

تفاصيل تحديث واتساب الجديد

يتخذ واتساب خطوات لتحسين تجربة الاتصال مع تحديث جديد يتم اختباره حاليًا في تحديث واتساب التجريبي الجديد، يقدم هذا التحديث، المسمى الإصدار 2.23.17.16، تحسينات كبيرة على واجهة الاتصال، مما يسهل على المستخدمين إدارة مكالمات المجموعة وتعزيز قابلية الاستخدام بشكل عام.

يقدم التحديث زرًا جديدًا يبسط إضافة جهات الاتصال إلى المكالمات الجارية، تحل هذه العملية المبسطة محل الطريقة السابقة، والتي تتطلب مقاطعة المكالمة لبدء واحدة جديدة لمشاركين إضافيين، يعمل هذا التحسين على تحسين تجربة المستخدم وتوفير الوقت وإنشاء محادثات جماعية أكثر سلاسة.

تتميز واجهة الاتصال المحدثة في تحديث واتساب الجديد بنظرة نمطية سفلية تسلط الضوء على نوع المكالمة وتسلط الضوء على التشفير من طرف إلى طرف، مما يؤكد التزام النظام الأساسي بخصوصية بيانات المستخدم وأمانها.، يقوم واتساب أيضًا باختبار ميزة الاتصال الجماعي المجدول ومن المتوقع طرحه قريبًا.

اقرأ أيضًا.. كيفية تغيير حجم خط محادثات واتساب على هواتف أندرويد بأسهل الخطوات

يتم طرح واجهة الاتصال الجديدة تدريجيًا لمختبري الإصدارات التجريبية الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android، ومن المتوقع أن يتم طرح واجهة المستخدم لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

يستكشف WhatsApp بنشاط ميزات أخرى أيضًا، يتضمن ذلك تطوير الملصقات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى خيار الحسابات المتعددة الذي طال انتظاره لمختبري الإصدارات التجريبية.

ما رأيكم في الميزات الجديدة التي يطلقها واتساب؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى