الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 – Galaxy S24 هواتف السلسلة تظهر في تسريب جديد يكشف تفاصيل مذهلة

تفاصيل جديدة حول جالكسي اس 24

مع إطلاق أجهزة سامسونج الجديدة مؤخرًا، بدأت الشركة في التحضير لسلسلة جالكسي اس 24 – Galaxy S24 والتي ظهرت مؤخرًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهرت هواتف السلسلة في صور مذهلة.

جالكسي اس 24

تفاصيل جالكسي اس 24

وفقًا لأحد المسرّبين المشهورين والمعروفين وهو Ice Universe، من المحتمل أن تقوم سامسونج بتسوية الإطار الجانبي ليكون أكثر انسجامًا مع مظهر Galaxy Z Fold5 و Z Flip5 في جالكسي اس 24.

في الوقت الحالي ، يتمتع كل من Galaxy S23 و +Galaxy S23 بظهر مسطح ولكن إطار متوسط منتفخ قليلاً وهذا على وشك التغيير.

ربما يتأثر القرار بعوامل خارجية نظرًا لأن اتجاهات التصميم في العامين الماضيين تتجه نحو التصميم المسطح والحواف الحادة، أو تعتقد Samsung أن هذا من شأنه تحسين تصميم جالكسي اس 24 بغض النظر عن الاتجاهات.

في كلتا الحالتين، لم يذكر التقرير هاتف Galaxy S24 Ultra على الإطلاق، لذا تمامًا كما هو الحال في مجموعات Galaxy S حتى الآن، سوف يتخذ Ultra مسارًا مختلفًا. عادةً ما تميز Samsung طراز Ultra بتصميم متغير قليلاً حتى يسهل التعرف عليه.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 24 الترا قادم بميزة رهيبة على الكاميرا ينتظرها الجميع بشدة

من المتوقع أن تجلب سامسونج العديد من التحسينات على هاتفها الذكي الرائد سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) القادم العام المقبل. إلى جانب شاشة أكثر سطوعًا وكاميرا تليفوتو عالية الدقة، من المتوقع أيضًا أن يتميز الجهاز بإطار من التيتانيوم، وهو أكثر كثافة من الألومنيوم الذي تستخدمه الهواتف المتطورة الحالية للشركة، ومع ذلك لن يكون الهاتف أثقل وزنًا.

صورة تخيليلة للهاتف

ما رأيكم في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S24 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى