أجهزة الصوت والسماعاتأخبار الشركاتريلمي

مواصفات ريلمي بودز اير 5 – Realme Buds Air 5 قبل الإطلاق الرسمي بيومين

ريلمي بودز اير 5 - Realme Buds Air 5 بمواصفات رائعة وترقيات كبيرة

ستعقد Realme حدث إطلاق رئيسي في 23 أغسطس الجاري ، حيث ستطلق بعض الهواتف الذكية أهمها Realme 11 5G ، إلى جانب سماعات الأذن ريلمي بودز اير 5 برو Buds Air 5 Pro ، كما أكدت العلامة التجارية اليوم أنها ستطلق الطراز العادي Realme Buds Air 5 في نفس الحدث ، وإليكم التفاصيل ..

ريلمي بودز اير 5 – Realme Buds Air 5

تأتي Realme Buds Air 5 الجديدة مزودة بمحركات صوت كبيرة بحجم 12.4 ملم للحصول على صوت أفضل، سيكون فيها أيضًا خاصية إلغاء نشط للضوضاء لحجب ما يصل إلى 50 ديسيبل من الضوضاء. ستشمل سماعات الأذن هذه 6 ميكروفونات مدمجة تجعل مكالماتك واضحة عن طريق تقليل ضوضاء الخلفية. بالإضافة إلى ذلك سوف تدعم Dolby Atmos للحصول على تجربة صوتية أكثر روعة.

ريلمي بودز اير 5
ريلمي بودز اير 5

مقارنةً بذلك ، سيوفر جهاز Buds Air 5 Pro محركًا أساسيًا مقاس 11 مم ومجموعة مكبر صوت بحجم 6 مم، يحتوي على إلغاء الضوضاء النشط بمقدار 50 ديسيبل ، إلى جانب إلغاء الضوضاء أثناء المكالمات بتقنية الذكاء الاصطناعي، علاوة على ذلك تدعم سماعات الأذن هذه الصوت المكاني وبرنامج ترميز LDAC.

ريلمي بودز اير 5

توفر Realme Buds Air 5 Pro عمرًا رائعًا للبطارية ، مع إجمالي 40 ساعة من الاستخدام عند الجمع بين العلبة وسماعات الأذن، كما أنها مصممة لتحمل القليل من الماء ، مما يجعلها مناسبة للتدريبات أو الأمطار غير المتوقعة ، بالإضافة إلى ذلك فهي مزودة بتقنية Bluetooth 5.3 ، مما يضمن اتصالات سلسة وموثوقة.

اقرأ أيضًا ..
تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

زر الذهاب إلى الأعلى