الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 24 بلس يظهران في تسريبات جديدة مع تطورات مذهلة في تصميم الهواتف

كشف تفاصيل هامة للغاية حول سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 24 بلس

في تطور مثير، تستعد شركة سامسونج لإحداث تغييرات جذرية في تصميم هواتف سامسونج جالكسي اس 24 وسامسونج جالكسي اس 24 بلس. ومع توالي الأيام، نتعرف على مزيد من التفاصيل حول هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الجديد.

كشف تفاصيل هامة للغاية حول سامسونج جالكسي اس 24 وجالكسي اس 24 بلس

في الوقت الأخير، تمكنا من الحصول على معلومات جديدة تتعلق بشاشته ونظام الكاميرا في إصدار “سامسونج جالكسي اس 24 الترا “. والآن، تظهر المزيد من التكهنات التي تلقي الضوء على تصميم هواتف سامسونج جالكسي اس 24 وسامسونج جالكسي اس 24 بلس.

قام أحد أشهر المسربين في الصين، بمشاركة معلومات جديدة من خلال حسابه على تويتر، كاشفًا عن التغييرات المرتقبة في تصميم الجيل الجديد من هذه الهواتف الذكية.

يبدو أن الجيل القادم من Galaxy S24 وS24+ سيأتي بإطار أكثر “استقامة” على جوانبه، وفقًا لـ Ice Universe. يُشير إلى أن سامسونج اتخذت قرارًا بجعل الإطار أكثر استقامة، على غرار التصميم الذي نجده في أحدث إصدارات iPhone. وقد وصل إلى درجة مقارنة تصميم Galaxy S24 الجديد بتصميم Meizu 20، الهاتف الذكي الصيني، لتوضيح هذه التغييرات.

سامسونج جالكسي اس 24
صورة مسربة لتصميم الهواتف

مع الأجيال السابقة من Galaxy S22 وS23، قامت سامسونج بالتدريج بتقليل الانحناءات الموجودة في الإطار المحيط بالجهاز. ومع ذلك، لا يزال التصميم الحالي بعيدًا عن الوصول إلى مستوى التصميم المسطح الذي نراه في iPhone 14 أو Meizu 20. ومن المرجّح أن يتغير هذا مع الجيل المقبل المتوقع طرحه في بدايات عام 2024.

يبدو أن هذه التغييرات قد لا تمتد إلى Galaxy S24 Ultra، حيث سيبقى هذا الطراز الوحيد الذي سيتميز بشاشة منحنية على جوانبه. ومن المتوقع أن يكون من الصعب تحقيق توازن مثالي بين الشاشة المنحنية والتصميم الأملس.

في الختام:

على الرغم من عدم توفر عروض أو صور فعلية لتصميم الأجهزة الجديدة حتى الآن، إلا أن تواتر تسريبات المعلومات حول هذه الثلاثة هواتف الذكية يشير إلى أن الوقت قد يكون قريبًا لنلقي نظرة أوسع على تفاصيلها بمزيد من الوضوح والتفصيل.

برأيكم، ما هي أبزر الميزات التي يجب أن تأتي بها هواتف هذه السلسلة؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy S24 Plus من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى