الهواتف الذكيةشاومي

شركة شاومي تطلق تحديث أندرويد 14 رسميًا إلى أول هاتفين بميزات رائعة

تحديث أندرويد 14 يصل لهذه الهواتف من شاومي رسميًا

كنا نعلم بالفعل أن شركة شاومي تستعد لإطلاق الإصدار التجريبي الأول من تحديث أندرويد 14 مع أحدث إصدار من واجهة MIUI لبعض هواتفها. الآن، بعد بضعة أيام فقط، أطلقت العلامة التجارية البرنامج التجريبي، والذي تقدم من خلاله لأصحاب بعض الهواتف في كتالوجها الفرصة لتجربة تحديث أندرويد الكبير التالي مسبقًا.

تحديث أندرويد 14 يصل إلى شاومي 13 و شاومي 13 برو

وقررت شركة شاومي أن يكون شاومي 13 وهاتف شاومي 13 برو هما الطرازان المختاران لاختبار الإصدار الجديد من أندرويد 14. وبدءًا من اليوم، يمكن للمستخدمين المؤهلين تنزيل الإصدار الجديد وتثبيته.

كالعادة، أطلقت شاومي البرنامج التجريبي للإصدار الجديد من أندرويد في بلدها الأصلي “الصين”. وبالتالي، يمكن للمستخدمين المقيمين في الصين الذين يمتلكون شاومي 13 أو شاومي 13 برو، التسجيل لتجربة الإصدار الجديد من أندرويد، كما أعلنت العلامة التجارية نفسها في ملفها الشخصي على Weibo.

لتتمكن من التسجيل، يجب على المستخدمين تلبية عدد من المتطلبات، بما في ذلك الاستعداد للتعاون مع شاومي للأخطاء وتحسينات الأداء المحتملة.

تحديث أندرويد 14 يصل لهاتف شاومي 13 برو
تحديث أندرويد 14 يصل لهاتف شاومي 13 برو

يجب أن يؤخذ في الاعتبار أيضًا أنه نظرًا لكونه إصدارًا أوليًا من البرنامج، فمن المحتمل جدًا أن يحتوي الإصدار التجريبي من أندرويد 14 لهاتف شاومي 13 على أخطاء تشغيل خطيرة وأنه غير مستقر بما يكفي ليتم تثبيته على الأجهزة المستخدمة على أساس يومي.

الإصدار الذي يتم توزيعه بين المشاركين هو إصدار من MIUI 14 يعتمد على Android 14. في الوقت الحالي ، لا تزال العلامة التجارية تعمل على MIUI 15 ، وهي نسخة يجب أن تصل في نهاية العام إلى النماذج التي يتم تسويقها في الصين ، قبل أن تقفز إلى بقية مناطق العالم.

وتخطط شاومي لتقديم الإصدار التجريبي من Android 14 لمستخدمي السوق العالمية، على الرغم من أنها لم تكشف في الوقت الحالي عن التاريخ الذي ستنفذ فيه نشرها. سنبقيك على اطلاع بذلك.

برأيكم، ما هي أبرز الميزات التي يجب أن يأتي بها تحديث أندرويد 14؟

زر الذهاب إلى الأعلى