أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهونور

سعر ومواصفات هونر ماجيك في 2 لايت Honor Magic V2 Lite قبل الإطلاق الرسمي بأسبوعيْن!

هونر ماجيك في 2 لايت Honor Magic V2 Lite هاتف الشباب العربي بمواصفات رائعة وسعر مميز

ستستضيف Honor حدثًا في برلين خلال IFA يوم 1 سبتمبر لإطلاق سلسلة Magic V2 ، وعلمنا أن هونر ماجيك في 2 لايت Honor Magic V2 Lite سيظهر مع السلسلة القادمة على مستوى العالم، إليكم التفاصيل حول السعر والمواصفات ..

هونر ماجيك في 2
إعلان سلسلة ماجيك في 2

اقرأ أيضًا .. تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية

سعر ومواصفات هونر ماجيك في 2 لايت Honor Magic V2 Lite

ستظهر سلسلة Magic V2 لأول مرة بعد أسبوعيْن خلال الحدث الكبير المرتقب من شركة هونر، وكشفت التسريبات Leaksters عن إمكانية ظهور المزيد من العناصر القابلة للطي في الحدث ، سيكون أحدها Magic V2 Lite (ويعني إصدار الشباب باللغة الصينية) ، وسيأتي بسعر قدره 5000 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 700 دولار.

هونر ماجيك في 2 لايت
هونر ماجيك في 2 لايت

ومن حيث الأداء فإن طراز في 2 لايت الشبابي سيعمل بواسطة مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون القوية Snapdragon 8+ Gen 1 .

وفقًا للتسريبات الجديدة، هناك أيضًا Magic V Slim في طريقه للظهور ، والذي سيكون أرق هاتف قابل للطي بمفصلة رأسية، وقد تمّ بالفعل اعتماده في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في الصين تحت الاسم الرمزي “فيكتوريا”.

تعمل Honor أيضًا على تصميم قابل للطي على شكل صدفي ، لكن الشركة ليست جاهزة مع المنتج النهائي ، حيث قالت إن الجهاز يجب أن “يبرز أكثر”، مما يعني أن Magic V Flip ليس متاحًا في الأفق بهذا الوقت الحالي.

سلسلة هواتف هونر ماجيك

قد تكون المعلومات المتعلقة بالهواتف المذكورة أعلاه نادرة ، ولكن على الأقل كانت لدينا تفاصيل عملية مع الرائد Magic V2 التي كشفت لنا بأنه جهاز رقيق نسبيًا وخفيف الوزن أيضًا ، ومضغوط جدًا لعامل الشكل ، كما يأتي مزودًا بذاكرة كبيرة ، وأحدث شريحة Snapdragon 8 Gen 2 .

ما رأيك في هواتف هونر بشكل عام ؟ هل تعجبك وتفكر باقتناء أيّ منها ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى