الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 الترا – S24 Ultra كشف معلومات دقيقة عن مواصفات الكاميرا والبطارية والشاحن السريع للهاتف القوي

ملخص المواصفات المتوقعة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

سوف تطلق شركة سامسونج هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) في بداية العام المقبل، ويتضمن الجهاز مجموعة من الترقيات المميزة، بعد عدة سنوات من الابتكارات والتحسينات المتواصلة.

وفي نفس السياق، تم الكشف عن تفاصيل هامة من قبل المسرِب YogeshBrar، تتضمن معلومات حول الكاميرا المزودة في سامسونج جالكسي اس 24 الترا، بالإضافة إلى بطاريته وتقنية الشحن، وكذلك معالجه.

وفقًا لتصريحات YogeshBrar، ستتميز كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا بعدسة رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا سريعة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية مُذهلة بدقة 50 ميجابكسل (التي تُعد جديدة).

بالإضافة إلى مستشعر بزاوية واسعة بدقة 10 ميجابكسل. ومن المتوقع أن تُبقى الكاميرا الأمامية، المُخصصة للسيلفي، تشبه تلك المستخدمة في هاتف Galaxy S23 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
صورة مسربة تعرض تصميم الكاميرات الخلفية والشاشة للهاتف

وسيتم تزويد هذا الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 في بعض الأسواق المحدّدة، مثل الولايات المتحدة والصين وبعض مناطق آسيا. بينما ستكون المناطق الأخرى مثل أوروبا قادرة على الاستمتاع بالمعالج Exynos، مع التوقعات تجاه ظهور معالج Exynos 2400 لأوّل مرة.

على صعيد آخر، بالنظر إلى التسريبات السابقة، كان هناك توقعات بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا سيأتي ببطارية قوية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، وسيكون مزودًا بدعم الشحن السريع بقوة 65 واط. لكنّ آخر المعلومات المُشارَكة من قِبَل المسرِّب تُشير إلى أن مواصفات البطارية وتقنية الشحن للهاتف القادم ستكون مشابهة لتلك المتاحة في هاتف Galaxy S23 Ultra.

ملخص المواصفات المتوقعة لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

صورة مسربة لتصميم شاشة الجهاز
  • الكاميرا الخلفية: 200 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (عريضة) + 50 ميجابكسل (تليفوتوغرافية) + 10 ميجابكسل (زاوية واسعة)
  • الكاميرا الأمامية (سيلفي): 12 ميجابكسل
  • البطارية: 5000 مللي أمبير، مع دعم شحن سريع بقوة 45 واط
  • المعالج: Snapdragon 8 Gen 3 / Exynos 2400 وبصفة إجمالية، يتوقَّع أن يأتي هاتف Galaxy S24 Ultra بمجموعة من المزايا الرائعة والمحسَّنة لتلبية توقعات محبّي التكنولوجيا والأداء العالي.”

ما هي أبرز ميزة نالت إعجابكم في المواصفات اعلاه؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S24 Ultra من هنا

تعليق واحد

  1. السلام عليكم الخطوط في جهاز s صغيره جدا ولاتركب اي خطوط يختارها المستخدم الأجهزه الأخره مثل هواوي وهونر تركب عليها اي خط تريده الأطار الجانبي خفيف خامته غير عمليه سهل الخدش مؤشر الشحن والأخطار الأخرى لايعلم عنها المستخدم كمؤشر LDE كالرسائل وغيرها البطاريه المفترض تكون أكبر في Mh امبير سوف استغنى عن الجالكسي ككل والى استخدام الهواوي وا الأيفون شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى