ابلالهواتف الذكية

نظام آي او اس 17 – iOS 17 سوف يجلب تغييرًا جديدًا في التصميم قد يزعجك!

تحديث جديد قادم لـ نظام آي او اس 17

تستعد شركة أبل العملاقة لإجراء بعض التغييرات الرئيسية في نظام آي او اس 17 – iOS 17، والتي ستتضمن وصول العديد من الميزات الجديدة.

نظام آي او اس 17
التحديث الجديد الخاص بزر انهاء المكالمة

تفاصيل نظام آي او اس 17

يتضمن التحديث الجديد تعديل طفيف ولكنه ملحوظ في نظام آي او اس 17 – iOS 17 تغيير مكان زر “إنهاء المكالمة” على أجهزة iPhone، والتي قد تكون خطوة صغيرة لشركة Apple ولكنها تغيير كبير وعملاق لمستخدمي iPhone.

في الوقت الحالي، يتم وضع زر “إنهاء المكالمة” بشكل واضح بعيدًا عن وظائف الاتصال الأخرى، حيث يتم وضعه بشكل مركزي باتجاه الجزء السفلي من الشاشة.

ومع ذلك، مع تقديم نظام آي او اس 17، قد تتحول الأيقونة الحمراء إلى اليمين، بينما قد تتحرك الأزرار الأخرى أيضًا لأسفل لتتماشى معها.

لاحظ Gizmodo ذلك في إصدار iOS 17 beta 5 ، ونشر بعض لقطات الشاشة ومع ذلك، يجب على القراء ملاحظة أنه نظرًا لأن هذا التغيير قد تم رصده في الإصدار التجريبي فقط، فهناك احتمال كبير ألا تقوم Apple بالفعل بإصدار التغيير في الإصدار الثابت الذي سيكون متاحًا في سبتمبر.

من المتوقع أن يجلب iOS 17 مجموعة من الميزات الجديدة إلى أجهزة iPhone، والتي تتضمن تطبيق New Journal، و Live Speech and Personal Voice، و Interactive Widgets، و NameDrop، و Contact Posters، و Live Voicemail، وتحسينات تطبيق Messages ، وحزم الملصقات ، وتحديثات تطبيق Health، إضافات إلى FaceTime ووضع الاستعداد وتغييرات لوحة المفاتيح وغير ذلك الكثير.

اقرأ أيضًا.. ابل تطلق رسميًا الإصدار التجريبي العام من تحديث iOS 17 بميزات خرافية

تم الإعلان عن نظام التشغيل iOS 17 في مؤتمر المطورين العالمي للشركة (WWDC) هذا العام. خلال الحدث ، عرضوا الميزات الرئيسية للبرنامج القادم.

بعد ذلك، أتاحت الشركة على الفور الإصدار التجريبي من مطور iOS 17. سمح ذلك للمطورين بتثبيت الإصدار التجريبي واختبار تطبيقاتهم على إصدار iOS الجديد. بعد شهر تقريبًا، تم إطلاق الإصدار التجريبي العام من iOS 17، مما يسمح لأي شخص بتثبيت التحديث واستكشافه على الأجهزة المتوافقة.

ومع ذلك، من المتوقع أن يصبح الإصدار المستقر للبرنامج الثابت متاحًا رسميًا للمستخدمين في سبتمبر، ومن المتوقّع ظهور تفاصيل جديدة خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في تحديثات آبل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى