أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 6.0 الإصدار التجريبي سيكون متاحاً في أربعة دول إضافية

طرح الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0 في المزيد من البلدان قريبًا

أصدرت شركة سامسونج الأسبوع الماضي أخيرًا التحديث التجريبي من واجهة One UI 6.0 التي تستند إلى نظام أندرويد 14 لسلسلة Galaxy S23 في ألمانيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة. وقد ترددت شائعات بأن المزيد من البلدان ستتمكن من الوصول إلى التحديث التجريبي في الأسابيع التالية. أكدت الشركة الآن أنها ستصدر التحديث التجريبي One UI 6.0 في أربعة بلدان إضافية.

المزيد من الدول ستحصل على الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 6.0

ذكرت شركة سامسونج على موقعها على الإنترنت أن الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6 سيتم طرحه في الصين والهند وبولندا والمملكة المتحدة. كان من الواضح أن تقوم سامسونج بإصدار التحديث التجريبي من واجهة One UI 6.0 في هذه البلدان كما فعلت نفس الشيء في العام الماضي مع التحديث التجريبي One UI 5.0.

One UI 6

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 6.0: قائمة التغييرات التي قد يجلبها التحديث الجديد للهواتف المؤهلة

لم تكشف الشركة عن موعد وصول التحديث التجريبي إلى هذه البلدان الأربعة ، ولكن تشير الشائعات إلى وصوله في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

عندما تصدر الشركة الكورية الجنوبية الإصدار التجريبي الثاني من تحديث واجهة سامسونج One UI 6.0 في ألمانيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة ، يمكن إصدار نفس التحديث كأول تحديث تجريبي لواجهة One UI 6.0 في الصين والهند وبولندا والمملكة المتحدة .

واجهة سامسونج

يمكن لشركة سامسونج أيضًا إصدار التحديث التجريبي One UI 6.0 لمزيد من الهواتف ، بما في ذلك Galaxy S22 و+Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra و Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 ، في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا: واجهة One UI 6.0 وAndroid 14 سينطلقان كأول تحديث رئيسي لهذه الهواتف من سامسونج

هل أنت متحمس لتجربة واجهة One UI 6.0؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى