الهواتف الذكية

نقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون خلال 5 دقائق – دليل نهائي

تتوفر العديد من الطرق لـ نقل واتساب من اندرويد الى ايفون، ولكن أبرز الطرق والتي تعد إحدى الطرق السريعة والمضمونة هي باستخدام برنامج نقل الواتساب iTransor for WhatsApp والذي يقدم تجربة فريدة وسريعة بسبب ميزاته. إذا كنت بحاجة إلى تغيير هاتفك مؤخرا، لكنك قلق من عدم إمكانية نقل بيانات الواتساب الموجودة على الهاتف القديم، فأنت بحاجة إلى متابعة قراءة هذه المقالة. سنقدم لك بالتفصيل كيفية نقل الواتساب، بغض النظر عما إذا كنت قد قمت بنسخ الواتساب احتياطيا من قبل أم لا.

ما هو برنامج نقل الواتساب iTransor for WhatsApp؟

برنامج iTransor for WhatsApp هو أداة متخصصة في إدارة ونقل بيانات الواتساب يمكنك استخدام iTransor for WhatsApp من نقل واتساب من اندرويد الى ايفون. يقدم iTransor خاصية نقل البيانات بما في ذلك نقل محادثات واتساب وتطبيقات أخرى. وهذا يمكن أن يكون مفيدًا عند تغيير هاتفك حيث يساعدك على نقل محادثات الواتس من اندرويد الى اندرويد ،أو اندرويد الى ايفون، أو من ايفون الى ايفون، او من ايفون الى اندرويد.

لمحة لمميزات برنامج iTransor for WhatsApp

  • عمل نسخة احتياطية الواتساب واسترجاعها

البرنامج يدعم عمل نسخة احتياطية الواتساب واستعادتها من Google Drive أو iCloud إلى هاتف اندرويد أو ايفون، وأيضا يمسح للمستخدمين حفظ نسخة احتياطية لواتساب داخل البرنامج بشكل مجاني.

  • معدل نجاح في نقل الواتساب بين ايفون واندرويد بنسبة 100٪

يساعد برنامج iTransor for WhatsApp في ضمان نقل واتساب بنجاح بسبب فريق iMyFone المحترف، وذلك نتيجة للتكنولوجيا المتقدمة والخبرة الغنية في معالجة البيانات ونقلها.

  • يعمل بسهولة طول الاستخدام

بنقرة واحدة يمكنك نقل محادثات واتساب والمرفقات من هاتفك القديم إلى هاتف جديد، بما في ذلك هواتف الأندرويد/الأجهزة اللوحية وأجهزة الآيفون.

  • تحويل مباشر

لن تحتاج إلى أدوات أو تطبيقات أخرى. فمن خلال البرنامج يمكنك نقل محادثات واتساب من اندرويد إلى ايفون مباشرة، أو من هاتف إلى آخر بغض النظر عن كونه قديمًا أو جديدًا.  هو الآن يدعم أحدث iOS 17 وAndroid 14، لا تقلق بشأن توافق الهاتف.

  • جميع الدردشات والمرفقات متضمنة

سوف يقوم البرنامج أيضًا  بنقل جميع رسائل واتساب والصور ومقاطع الفيديو والمرفقات الأخرى من الاندرويد إلى الايفون. لا داعي للقلق بشأن فقدان البيانات، حيث سيقوم بنقلها بشكل كامل دون ضرر أو أيّ خلل.

 

  • آمن بنسبة 100٪

يتميز البرنامج بقدرٍ عالٍ من الأمان، فقد يحدث فقدان للبيانات وتسريبها إذا قمت بتخزين البيانات على الخدمات السحابية. يقوم البرنامج بتخزين النسخ الاحتياطي محليًا بعيدًا عن المخاطر. يمكن حذف أو تشفير النسخ الاحتياطية.

 

طريقة نقل واتساب من اندرويد الى ايفون

خطوات استخدام برنامج iTransor for WhatsApp

  • قم بتوصيل الاندرويد والايفون الخاص بك بالكمبيوتر، وانقر فوق “ نقل “.
نقل واتساب من اندرويد الى ايفون
  • ابدأ في نقل واتساب. قد تستغرق هذه العملية من عدة دقائق إلى عشرات الدقائق، اعتمادا على مقدار ذاكرة دردشات الواتساب التي تريد نقلها.
  • إنهاء نقل واتساب. الآن، انتقلت محادثات الواتساب من اندرويد إلى ايفون بنجاح، يمكنك أن تفتح الايفون الخاص بك لعرضها.

 

بعد تجربة العديد من البرامج والتطبيقات التي تقوم بنفس مهام برنامج  iTransor for WhatsApp، يعتبر البرنامج حلًا أمثل مقارنة بالبرامج الأخرى، كما يمكّنك من نقل الواتس من ايفون الى ايفون

 

حيث يقدم البرنامج العديد من الميزات غير الموجودة في التطبيقات الأخرى، على سبيل المثال، يتميز البرنامج بسرعة كبيرة في معالجة البيانات والمحادثات، ونقلها من جهاز لأخر. فيه اللغة العربية الكاملة، ومع مواجهات الاستخدام البسيطة.

 

كما أنّ البرنامج يقدم خيارات شاملة بدءًا من نقل المحادثات من جهاز لجهاز، وعمل نسخة احتياطية الواتساب واسترجاعها من جوجل دوايف أو اي كولاد. لآن الجوجل دوايف لا يحفظ نسخة احتياطية لنا إلا في غضون مدة ٣٠ يوما. لذلك، في هذا الوقت، استخدام iTransor for WhatsApp يجعل نقل محادثات الواتساب أمرا بسيطا.

 

من أبرز المزايا في البرنامج بعد التجربة، هي نسبة النجاح العالية لدى البرنامج مقارنة بالبرامج الأخرى، في البرامج الأخرى قد تتعرض بياناتك للفقد دون القدرة على استرجاعها مما قد يشكل لك خسارة كبيرة، أما في برنامج iTransor for WhatsApp فهذا الأمر غير وارد نظرًا للنظام البرمجي القوي الذي يتمتع به.

زر الذهاب إلى الأعلى