الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 29 اي – vivo V29e يظهر في تفاصيل رسمية مثيرة وغير متوقعة من الشركة

تفاصيل جديدة حول vivo V29e

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو في 29 اي – vivo V29e والذي ظهر مسبقًا في تسريبات كثيرة، واليوم ظهر الهاتف في تفاصيل رسمية من الشركة قبل الإطلاق.

فيفو في 29 اي
الملصق الترويجي الجديد لهاتف فيفو في 29 اي

تفاصيل فيفو في 29 اي

بعد العديد من التسريبات، أحدثها عرض مظهره، قدمت vivo الآن نظرة خاطفة على الهاتف الذكي فيفو في 29 اي – vivo V29e القادم، حيث كشفت الشركة رسميًا عن تصميم الهاتف بالإضافة للتفاصيل الأخرى.

بالإضافة إلى الكاميرات الخلفية المزدوجة في الخلف، يُظهر الإعلان التشويقي أيضًا أن الكاميرا ستتميز بميزة التثبيت البصري للصورة (OIS)، كما ذكرت التسريبات السابقة المواصفات الخاصة بالهاتف.

وفقًا للتقرير ، سيحتوي Vivo V29e على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل من الخلف، معززة بتثبيت الصورة البصري (OIS)، مما يعد بأداء ممتاز في التقاط الصور الليلية. في الأمام يتميز الجهاز بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع إمكانيات ضبط تلقائي للصورة.

يبدو أن V29e قد تم تصميمه عن قصد كهاتف ذكي يركز على الكاميرا، ويلبي احتياجات أولئك الذين لديهم اهتمام كبير بالصور الشخصية.

من المتوقع أن يقدم الإطلاق خيارين: أحدهما بسعة تخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت والآخر بسعة 8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو تي 2 – vivo T2 5G يجعلانه منافسًا شرسًا للهواتف المتوسطة

تشير التسريبات إلى أن الهاتف يمكن أن يحتوي على شرائح Snapdragon 480 5G أو Snapdragon 480+ 5G. تجدر الإشارة إلى أن هذه معالجات 5G للمبتدئين من Qualcomm. لذلك يبدو أن الهاتف سيضحي بقوة المعالجة للكاميرات عالية الدقة.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى