الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 الإعلان رسميًا عن موعد إطلاق الجهاز

تفاصيل حول شاومي مكس فولد 3

تستعد شركة شاومي لإطلاق جهازها الجديد شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 خلال الفترة القادمة، ومع انتشار الشائعات الخاصة بالهاتف، كشفت الشركة عن موعد إطلاق هاتفها المنتظر.

شاومي مكس فولد 3
الملصق الترويجي لهاتف شاومي مكس فولد 3

تفاصيل شاومي مكس فولد 3

بعد شهور من التسريبات حول شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3، فإنّ الشركة مستعدة للإعلان عن الهاتف يوم الاثنين 14 أغسطس.

سيتم تقديم الجهاز من قبل الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun الذي سيعقد أيضًا حدثه الحواري السنوي الذي يبدأ في الساعة 7 مساءً بتوقيت بكين (11 صباحًا). التوقيت العالمي).

تهدف Xiaomi إلى تقديم هاتف “رائد شامل بدون عيوب” وفقًا لـ Lei Jun ويصف ملصق التسويق الجهاز بأنه “يحدد معيارًا جديدًا للعرض القابل للطي”.

قام Lei Jun بتفصيل عملية تطوير Mix Fold 3 التي تطلبت من مهندسي Xiaomi إعادة بناء هيكل الجهاز وشاشته القابلة للطي، شاركت Xiaomi أيضًا مقطع فيديو تشويقيًا رسميًا يسلط الضوء على التصميم المنقح لـ Mix Fold 3.

هناك أيضًا تلميحات حول آلية مفصلة جديدة تمامًا، يُظهر الملصق التشويقي الكاميرات الأربع المضبوطة من Leica على الجزء الخلفي من Mix Fold 3 والتي ستشهد في الواقع علامة Leica التجارية وعدسة المنظار.

اقرأ أيضًا.. شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi MIX Fold 3 يظهر في صور حقيقية مدهشة قبل الإطلاق

تأتي الكاميرا بتصميم مستطيل الشك ومن المتوقع أن يرضي MIX Fold 3 المشجعين القابل للطي مع احتوائه على مستشعر كاميرا Sony IMX 989 مقاس 1 إنش ككاميرا رئيسية، مثل 13 Ultra.

فيما يتعلٌّ بالتخزين تشير التسريبات إلى أنه سيكون هناك متغير مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Mix Fold 3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى