الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي نوت 13 برو وريدمي نوت 13 برو بلس يظهران في تسريبات تكشف عن مواصفات مذهلة قبل الإطلاق

كشف تفاصيل مثيرة للغاية حول ريدمي نوت 13 برو و ريدمي نوت 13 برو بلس

تثير شركة ريدمي الجدل من جديد في عالم الهواتف الذكية، حيث تسرّبت معلومات جديدة تكشف عن هواتفها المنتظرة ريدمي نوت 13 برو بلس (Redmi Note13 Pro Plus) و ريدمي نوت 13 برو (Redmi Note 13 Pro).

تلك المعلومات أثارت حماس محبي التكنولوجيا وأشعلت نقاشات حول مواصفات هذه الأجهزة المثيرة. سواء كنت من محبي التصوير الاحترافي أو من يبحثون عن تجربة مشاهدة فائقة الجودة.

ويبدو أن هذه الهواتف ستحمل في طياتها العديد من المزايا المبهرة. دعونا نلقي نظرة على ما تقدمه لنا هاتفي ريدمي نوت 13 برو و ريدمي نوت 13 برو بلس من تقنيات مبتكرة ومواصفات رائدة.

ريدمي نوت 13 برو بلس

مواصفات ريدمي نوت 13 برو بلس و ريدمي نوت 13 برو

فيما يخص Redmi Note 13 Pro Plus، من المتوقع أن يأتي بشاشة OLED مُنحنية 1.5K توفر تجربة مشاهدة مميزة. وسيضم الهاتف معالجًا قويًا من نوع Mediatek Dimensity.

وكاميرا بدقة 200 ميجابكسل مزودة بتقنية مثبت الصورة البصري OIS وإمكانية التقريب البصري بنسبة 4X. ولا تقلقوا بخصوص البطارية، فهي ستأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 120 واط.

ريدمي نوت 13 برو بلس

أما بالنسبة لهاتف Redmi Note13 Pro، سيتميز بشاشة OLED مسطحة بدون منحنيات، وإطار مسطح يعزز من الشكل العام للجهاز.

وستكون الحواف رفيعة للغاية، ما سيعزز من تجربة المشاهدة. وبالنسبة للتصوير، ستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل وستدعم تقنية OIS لتحسين جودة الصور. يبدو أن مستخدمي هذه الهواتف سيكونون على موعد مع تجربة استخدام متميزة.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن تأتي بها الهواتف؟

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi Note 13 Pro Plus من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى