أخبار الشركاتالهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 يظهر في صور مسربة تكشف التصميم والمواصفات قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات هواوي ميت 60 - Huawei Mate 60 والتصميم في أحدث التسريبات

سنعرض لكم هاتف هواوي ميت 60 الذي ظهر في صور مسربة في غاية الأهمية بعد تسريبات سابقة كثيرة ، ويلاحظ من التصميم الخلفي حلقة دائرة تستوعب ثلاث كاميرات، كما تتفق هذه الصورة المسربة مع تسريب غطاء هيكل الهاتف قبل أيام، مما يدعم مصداقية الصور. إليكم التفاصيل بالفيديو ..

مواصفات هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 مع التصميم

صورة مسربة لهاتف هواوي ميت 60
هواوي ميت 60

التصميم الدائري لوحدة الكاميرا يعني أن الشركة احتفظت بشكل التصميم الذي جاء مع ميت 40 مع تكبير الدائرة، ونلاحظ أسفل عدسات الكاميرا ، هناك دائرة أخرى هي منطقة الشحن اللاسلكي.

وذكر تقرير أن Huawei ستقدم مستشعرات جديدة وعدسة بيريسكوب تم تطويرها للتصوير في الإضاءة المنخفضة.

شاشة الهاتف سوف تحتوي على ثقب مزدوج بالأعلى تستوعب مستشعر 3D ToF وكاميرا سيلفي ، وزعمت تقارير أن Huawei قد تستخدم مجموعة شرائح مطورة من الشركة في الهاتف القادم بدلاً من مجموعة شرائح Snapdragon 8 الجيل الثاني.

معالج هواوي ميت 60
معالج هواوي ميت 60

الهاتف سيحتوي على مكبر IR في الجزء العلوي من الإطار ، ومكبر صوت في أسفل اليمين ، وسماعة أذن داخل الثقب المزدوج للشاشة.

ستأتي شاشة Huawei Mte 60 من نوع OLED مقاس 6.7 انش مع دقة 1.5K مع مساحة 6.7 انش.

ورغم أن هواوي لم تكشف بعد عن المواصفات النهائية للهاتف لكن من المتوقع أن يُزوّد ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع، وأما الرام فسوف يبدأ من سعة 8 غيغابايت مع مساحة تخزينية تبدأ من 256 غيغابايت.

الكاميرا قد تأتي مع عدسة 64 ميجابكسل وعدسة ثانية 50 ميجابكسل والعدسة الثالثة 13 ميجابكسل ، بينما الأمامية بدقة 13 ميجابكسل.

والنقطة الأهم والأكثر إثارة هي إمكانية دعم الهاتف لشبكات الجيل الخامس فايف جي بعد طول غياب من هواوي معلنةً التحدي للحظر الامريكي ، كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل HarmonyOS من تطوير هواوي.

بالنسبة لموعد الإطلاق ، لا تلتزم هواوي بمواعيد محددة بسبب أزمة القيود المفروضة عليها من الولايات المتحدة، لكن التوقعات تتحدث عن خريف هذا العام 2023 ، سنوافيكم بكل جديد أولا بأول ، فتابعونا ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Huawei Mate 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى