أخبار الشركاتإكسسوارات وملحقاتشاومي

سعر ومواصفات شاحن شاومي الجديد Xiaomi GaN رسميًا بقدرة شحن صاروخية وسعر مناسب للجميع

شاحن شاومي غان Xiaomi GaN يتألق بمواصفات رهيبة وسعر مميز للغاية

تم طرح شاحن شاومي الجديد Xiaomi GaN بقدرة عالية جدًا وبسعر مناسب للجميع ، وهو نفس الطراز الذي يأتي مرفقًا كملحق مجاني مع هاتف شاومي 13 الترا Xiaomi 13 Ultra ، وصار الآن متاحًا للشراء من متجر Xiaomi الرسمي عبر الإنترنت ، إليكم التفاصيل..

شاحن شاومي Xiaomi GaN الجديد يدعم قدرة شحن رهيبة تبلغ 90 واط ، ويتوفر بسعر رائع للغاية ومناسب للجميع يعادل 199 يوانًا فقط (28 دولارًا) ، وكلمة GaN هي اختصار لـ Gallium Nitride وهي مادة أشباه الموصلات التي يشتمل عليها الشاحن.

شاومي غان الجديد

مواصفات شاحن شاومي Xiaomi GaN بقدرة 90 واط

يتميز الشاحن Xiaomi 90W بكابل بيانات أصلي 100 سم من النوع C ومجهز بشريحة التعرف الذكي المدمجة ، تسمح هذه الشريحة للشاحن بضبط طاقة الإخراج تلقائيًا بما يلبي متطلبات الطاقة المحددة للأجهزة المختلفة.

تبلغ أبعاد هذا الشاحن 55.9 × 49.3 × 28 ملم ويدعم أقصى إخراج يبلغ 90 واط عند 20 فولت 4.5 أمبير.

شاحن شاومي
شاومي غان الجديد

كشفت الاختبارات التي أجرتها “Charging Head Network” أن هذا الشاحن متعدد الاستخدامات يدعم بروتوكولات شحن متعددة ، بما في ذلك QC3.0 و PD 3.0 و DCP وبروتوكول الشحن السريع بقدرة 90 واط الخاص بشركة Xiaomi.

مع دعم الشحن السريع PD 3.0 ، يوفر الشاحن أربعة مستويات للجهد الثابت وثلاثة مستويات جهد PPS خاصة ، مما يضمن التوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة.

يشتمل تصميم الشاحن على الجيل الثالث من مادة أشباه الموصلات GaN (Gallium Nitride) ، والتي تساهم في حجمها الصغير وطبيعتها خفيفة الوزن وكفاءة توصيل الحرارة الرائعة في رفع قيمة الشاحن.

شاحن شاومي الجديد

كما أخذت Xiaomi موضوع السلامة والأمان على محمل الجد ، حيث زودت الشاحن 90 واط بآليات حماية متعددة ، بما في ذلك الحماية من الجهد الزائد ، ودرجة الحرارة الزائدة ، والتيار الزائد ، والدائرة القصيرة ، والحماية الكهروستاتيكية.

علاوة على ذلك ، يتميز الشاحن بغلاف خارجي مقاوم للحريق ومقاوم لدرجة الحرارة العالية ، إلى جانب التحكم الذكي في درجة الحرارة لمزيد من الأمان أثناء الاستخدام.

شاحن شاومي

اقرأ أيضًا ..
شاومي ريدمي نوت 12 Redmi 12 5G يحقق أرقامًا قياسية أذهلت المتابعين بمواصفاته الرائعة وسعره المميز

ما رأيك بشواحن شاومي ؟ هل جربت أحدها سابقًا ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى