أخبار الشركاتاتش تي سيالهواتف الذكية

HTC ستطلق ثلاثة هواتف ذكية بسعر اقتصادي قريبا

ثلاثة هواتف من سلسلة HTC Wildfire قادمة قريبا

كشفت شركة HTC العملاقة عن هاتفها الذكي Wildfire E2 الذي يأتي بسعر معقول خلال الأسبوع الماضي، ويبدو أن الشركة تخطط حاليا لإنتاج ثلاثة هواتف ذكية أخرى بسعر رخيص.

من المقرر أن تنتمي هذه الهواتف الثلاثة إلى سلسلة Wildfire وقد يتم إطلاقها في أسواق محددة بحلول نهاية العام 2020.

لقد تم مؤخرا إدراج كل من هاتف  HTC Wildfire E Lite و Wildfire E Ultra و Wildfire E Star في قائمة اللجنة الاقتصادية الأوروبية (EEC). لسوء الحظ ، من الصعب معرفة متى وأين ستتوفر هذه الهواتف الذكية الاقتصادية التي ستعمل بنظام Android ، ولكن من المحتمل أن تتوفر في الولايات المتحدة.

لم يتم الكشف حتى الآن عن مواصفات أو تصميم الهواتف الذكية الاقتصادية القادمة، ونظرا لسعر الهواتف المنخفض فإنه من المثير أن ننتظر ما ستقدمه الشركة من مواصفات في هذه الأجهزة.

 جميع هواتف HTC Wildfire الثلاثة الذكية ستكون متاحة في أوروبا أو على الأقل في أجزاء من القارة. وبما أن HTC قامت بطرح هاتف Wildfire E2 في روسيا فإنها ستواصل استراتيجيتها التسويقية في اقتحام هذا السوق الضخم.

هاتف Wildfire E2

تجدر الإشارة إلى أن HTC كشفت بعض مواصفات هاتفها Wildfire E2 حيث سيأتي بحواف رفيعة جدا و بشاشة مقاس 6.2 إنش، وبدقة عرض اتش دي بلس (1520 × 720 بكسل)، و بكثافة بيكسل 320 بيكسل لكل إنش.

سيعمل الجهاز بشرائح MediaTek Helio P22 التي تم استخدامها سابقا في هواتف Samsung Galaxy A10s، و Nokia C5 Endi، و Sony Xperia L4.

اختارت الشركة أيضًا استخدام ذاكرة وصول عشوائي (RAM) مناسبة بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت، لكن لم يتم ذكر معلومات حول دعم microSD بعد.

من المقرر أن يعمل بنظام Android 10، ولا تزال تفاصيل الكاميرا و البطارية والسعر غير واضحة حتى الآن.

هل جربت هواتف من شركة HTC من قبل؟ وهل تعتقد أن السعر سيؤثر على مواصفات الهواتف الثلاثة؟ شاركنا رأيك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !