أخبار الشركاتالهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو جي 54 – Motorola Moto G54 تظهر بمقطع فيديو في غاية الأهمية

موتورولا موتو جي 54 - Motorola Moto G54 يتألق بمواصفاته الرائعة في أهم تسريبات اليوم

تم تسريب تفاصيل الهاتف الذكي موتو جي 54 – Moto G54 من Motorola اليوم في فيديو تشويقي يكشف التصميم الرائع مع أربعة ألوان هي Ballad Blue و Ambrosia و Coronet Blue و Outer Space ، وإليكم التفاصيل ..

موتو جي 54 – Motorola Moto G 54

شارك المصدر بعض المواصفات بما في ذلك سعة البطارية ، وسيكون جهاز G50-series الجديد بمثابة تحديث (ترقية) على Moto G53 السابق.

موتو جي 54
موتو جي 54

وفقًا للمصدر ، فإن هذه خيارات الألوان بالأسماء الغريبة هي العناوين الفعلية لألوان Pantone ، مما يعني أن Motorola تتشارك من جديد مع شركة الألوان لاستخدام ملصقات وظائف الطلاء الخاصة بها.

وبحسب ما ورد في التقرير ، سيحتوي Moto G54 على شاشة مقاس 6.5 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

موتو جي 54

وللتذكير ، يستمد هاتف موتو جي 53 – Moto G53 طاقته من خلال بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

وسيتم نقل كل هذه المواصفات تقريبًا إلى Moto G54 ، جنبًا إلى جنب مع التصميم المقاوم للماء ونظام Android 13 ومعظم ميزات البرنامج .

موتو جي 54
موتورولا جي 54

ستصل ذاكرة الوصول العشوائي (رام) إلى سعة 8 جيجابايت ، بينما ستكون سعة التخزين الداخلية 256 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت أكثر من خلال فتحة microSD ، وسنبقى متابعين للأحداث أولا بأول لنبقيكم على اطلاع كامل حول تفاصيل Moto G54 في الأسابيع القادمة.

شاهد الفيديو التشويقي على يوتيوب هنا

ما رأيكم بهواتف موتورولا ؟ هل أعجبك موتو جي 54 ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Moto G54 من هنا

تعليق واحد

  1. هواتف موتوريلا كانت من أفضل الهواتف المحمولة ومن أفضل شركات المحمول لكن انا ليه مش عارف هيا إختفت فجأه من الأسواق المصرية مثل نوكيا بعدما كانوا يحتلون المراكز الأولى في الأسواق المصرية

زر الذهاب إلى الأعلى