الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 60 الترا Redmi K60 Ultra يتألق بمواصفاته الرهيبة ويحقق نتائج مذهلة

مواصفات شاومي ريدمي كي 60 الترا Redmi K60 Ultra تظهر في تسريب هام للغاية

عقدت العلامة التجارية Redmi اليوم حدثًا في الصين للكشف عن تفاصيل جديدة حول Redmi K60 Extreme Edition المعروف أيضًا باسم شاومي ريدمي كي 60 الترا Redmi K60 Ultra ، حيث تم تأكيد إطلاق الهاتف الذكي في وقت لاحق من هذا الشهر.

تم رصد الجهاز على منصة قياس الأداء Geekbench مؤخرًا ، وإليكم التفاصيل ..

تفاصيل شاومي ريدمي كي 60 الترا Redmi K60 Ultra

أكدت Redmi أن Redmi K60 Ultra سيتم تشغيله بواسطة معالج +MediaTek’s Dimensity 9200 ، بعدما دخلت العلامة التجارية في شراكة مع MediaTek لتحسين مجموعة الشرائح لرفع كفاءة الأداء.

معالج ريدمي كي 60 الترا

وقد سجل الجهاز 1774714 نقطة في نتيجة اختبار AnTuTu ، هذا يجعل الجهاز يرتفع مقابل الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 .

تم التأكيد أيضًا على أن Redmi K60 Ultra مزود بمعالج العرض المستقل PixelWorks X7 للحصول على تجربة بصرية محسنة، يُقال إنه يوفر معدل تحديث يصل إلى 180 هرتز بدقة +FHD ومعدل تحديث 144 هرتز بدقة +WQHD ، وتوجد مجموعة الشرائح في هواتف مثل OnePlus 11 و Honor Magic5 Pro و Realme GT 2 Explorer Edition.

نتائج ريدمي كي 60 الترا

يتميز Redmi K60 Ultra أيضًا باحتوائه على Furious Engine 2.0 والذي يبدو أنه وضع أداء مخصص لإلغاء تأمين أقصى إمكانات أداء لشركة SoC والشريحة المستقلة.

لم تكشف Redmi عن أي تفاصيل إضافية عن Redmi K60 Ultra ، كما لا يزال تاريخ الإطلاق الدقيق للهاتف الذكي لغزًا مبهمًا حتى الآن، ولكن وفقًا للتقارير من المتوقع إطلاق العديد من الأجهزة جنبًا إلى جنب مع الهاتف القادم، تتضمن هذه الأجهزة Xiaomi MIX Fold 3 و Xiaomi Pad 6 Max و Redmi Pad 2.

صورة متوقعة ريدمي كي 60 الترا

اقرأ أيضًا ..
اهم 5 مميزات اوبو رينو 8 تي Oppo Reno 8T 5G تجعله من عظماء الهواتف المطلوبة في مصر والوطن العربي

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Redmi K60 Ultra من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى