الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي اس 20 لايت قادم بمعالج Exynos

مواصفات اس 20 لايت

كشفت تسريبات سابقة أن هاتف سامسونج جالكسي اس 20 لايت الذي من المتوقع إطلاقه الشهر القادم، سوف يأتي بمعالج من نوع EXYNOS.

وتواصل شركة Samsung اتباع استراتيجيتها، بتقديم هواتفها بمعالجات مختلفة حسب المنطقة، حيث تأتي هواتف الولايات المتحدة بمعالجات سناب دراغون.

ووفقًا لما تم رصده في منصة إختبارات Geekbench فإن هاتفًا يحمل اسم الطراز SM-G780F وعلى الأرجح هو S20 Lite بمعالج Exynos 990 مع رام بسعة 8 جيجابايت.

وكانت تسريبات سابقة قد أكدت أن سامسونج جالكسي اس 20 لايت سيأتي بمعالج Snapdragon 865 ورام 6 جيجابايت، لذا من الواضح أن الشركة ستطلق الهاتف بنسختين من المعالج.

يتوقع أن يكون لهاتف مزودًا بشاشة Infinity-O بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومقاس الشاشة يتراوح بين 6.5 إلى 6.7 إنش.

الكاميرا ربما تكون ثلاثية العدسة بدقة 12 و 12 و 8 ميجابكسل، مع بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، ومقاوم للماء والغبار بمعيارية IP68 وبسعر قد يصل إلى 750 دولار أمريكي.

ورغم وجود أي تأكيدات رسمية من سامسونج، إلا أن الهاتف سيأتي بنسختين مختلفتين بطراز SM-G780 و SM-G781.

يذكر أن الهاتف حقق 737 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 2619 نقطة في اختبار متعدد الأنوية على منصة الاختبارات، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي قريبًا.

هل جربت أحد هواتف سامسونج الاقتصادية من فئة لايت؟ شاركونا رأيكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى