تطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

تطبيق Google Phone أصبح متاحا الآن على المزيد من الهواتف الذكية

تطبيق جوجل Google Phone متاح لهواتف الأندرويد

بعد أن أطلقت جوجل تطبيق Google Phone لهواتف بيكسل Pixel الذي منح المستخدمين مزايا عديدة من أبرزها ميزة Call Screen التي تتيح حجب المكالمات الواردة العشوائية والمزعجة.

أعلنت جوجل عن إمكانية تثبيت تطبيق Google Phone على معظم هواتف الأندرويد الآن، بعد أن قدمته في البداية لهواتف بيكسل Pixel حيث منح المستخدمين مزايا عديدة من أبرزها ميزة Call Screen التي تتيح حجب المكالمات الواردة العشوائية والمزعجة. لكن يبدو أن التطبيق لا يزال في المرحلة التجريبية.

يحظى تطبيق Phone من جوجل بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف بيكسل Pixel لكن عندما ظهر التطبيق على متجر جوجل بلاي لم يعد حماس مستخدميه كالسابق، فقد بدا الأمر وكأن الشركة ستقوم بتوفيره لأجهزة الأندرويد الأخرى أيضا.

هواتف ستحصل على تطبيق Google Phone

والآن، تم التأكيد على أن أحدث إصدار من تطبيق Google Phone Beta من متجر Google Play  يمكن تثبيته على الكثير من الأجهزة بما في ذلك هواتف Samsung و OnePlus وغيرها.

سياسة تثبيت تطبيق Google Phone

ومع ذلك، ووفقا لسياسة الأندرويد، هناك أمور يجب أخذها بعين الاعتبار تتضمن عدم القدرة على البحث عن التطبيق في متجر Google Play  بسهولة لسبب لم يتم توضيحه، لكن لو كنت ترغب في الحصول على التطبيق و تجربته يمكنك ذلك من خلال رابط مباشر في الوقت الحالي.

كذلك، لا يزال التطبيق إصدارا تجريبيا لهواتف الأندرويد وبالتالي سيتوجب عليك تسجيل الدخول أو الاشتراك في البرنامج على جهاز غير جهاز بيكسل.

يبدو أيضًا أنه لا يحتوي على جميع الميزات التي رأيناها في هواتف Pixel الذكية، حيث سيشمل فقط على الأساسيات مثل إجراء واستقبال المكالمات، ولن تتضمن ميزة Call Screen التي تعتبر أكثر المميزات المرغوبة في التطبيق ولم يتم توضيح إذا ما ستحصل أجهزة الأندرويد على هذه الميزة لاحقا أم لا.

 إذا كنت من مستخدمي هواتف بيكسل Pixel؟ أخربنا برأيك حول مزايا تطبيق Google Phone؟

زر الذهاب إلى الأعلى