أخبار الشركات

تيليجرام سيدعم مكالمات الفيديو وإشعارت Bubble في اندرويد 11

يعد تطبيق تيليجرام من أشهر برامج المراسلة الفورية، ولكنه يفتقر إلى أحد أكثر المميزات التي يطلبها المستخدمون، وهي دعم مكالمات الفيديو، وهذا ما يعني أن على المستخدمين الاعتماد على تطبيقات أخرى مثل واتساب وفيسبوك ماسنجر.

وأعلن التطبيق في وقت سابق أنه سيجلب ميزة مكالمات الفيديو، ووفقًا لأحد المستخدمين فإن تحديث التطبيق التجريبي 7.0.0 سيدعم مكالمات الفيديو.

وتم رصد الميزة الجديدة على أنظمة التشغيل iOS و Android و macOS، وتوجد الميزة عند الضغط على النقاط الثلاثة في الزاوية اليمنى العلوية، ولاستخدام الميزة يجب التحديث إلى النسخة الجديدة Telegram v7.0.0 beta.

وعلى الرغم من أن تيليجرام لم يعلن عن الميزة رسميًا حتى الآن، إلا أن التوقعات تشير إلى وصول ميزة مكالمات الفيديو بشكل رسمي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وإلى جانب مكالمات الفيديو،  كشف أحدث إصدار من التطبيق أنه سيدعم ميزة إشعارات Bubble  في أندرويد 11 بشكل تلقائي، علمًا بأن الميزة متاحة في نسخة 6.3.0 ويجب تفعيلها من الإعدادات بشكل يدوي.

خاصية Bubbles أو ما تسمى بالفقاعات ليست بالخاصية الجديدة فهي بالفعل مطبقة في تطبيق ماسنجر فيسبوك منذ عام 2013.

https://www.xda-developers.com/telegram-v7-0-0-beta-adds-video-calls-prepares-support-bubble-notifications-android-11/?utm_content=buffer40954&utm_medium=social&utm_source=twitter.com&utm_campaign=buffer

زر الذهاب إلى الأعلى