أنظمة تشغيلتقنيات أخرىجوجل

خرائط جوجل على نظام iOS تحصل على تحديث جديد بمميزات رائعة

حصلت خرائط جوجل على أجهزة أبل بنظام iOS على تحديثات جديدة تتضمن دعم عناصر تحكم جديدة أثناء استخدام الخرائط عبر خدمة السيارات CarPlay من أبل، وتشمل أيضا تطبيق جديد لمستخدمي ساعات أبل يدعم التوجيهات خطوة بخطوة ويعرض الوقت المقدّر للوصول.

تحديث خرائط جوجل على iOS

وبحسب تقرير جوجل، تحديث خرائط جوجل الجديد يشمل خدمة السيارات CarPlay، حيث سيعرض التطبيق للمستخدمين الآن الكثير من الأشياء في وقت واحد مثل الموسيقى التي يشغلونها والكتب الصوتية والبودكاست بالإضافة إلى مواعيد التقويم القادمة مباشرة على شاشة لوحة التحكم.

سيتمكن المستخدمون من عرض كل ما سبق في شاشة مقسمة دون الحاجة لإغلاق شاشة الاتجاهات الخاصة بهم وبالتالي يتمكنون من الحصول على المعلومات التي يحتاجونها مع الحفاظ على التركيز على الطريق.

ومن خلال لوحة تحكم CarPlay، يمكنك التبديل بين الأغاني أو إيقافها من خلال تطبيق الوسائط المفضل لديك، بالإضافة إلى التقديم والإرجاع في الكتب الصوتية، والتحقق بسرعة من مواعيد التقويم بدون إغلاق التنقل خطوة بخطوة في خرائط جوجل.

هناك تحديث آخر أطلقته الشركة وهو تطبيق خرائط جديد سيتم توجيهه لساعات أبل وسيشمل مميزات جديدة مثل إمكانية عرض المعلومات الأساسية في لمحة، والوقت المقدّر للوصول، والحصول على الاتجاهات خطوة بخطوة للأماكن التي تم حفظها مثل المنزل أو العمل.

وفي حال التنقل إلى أماكن أخرى، كل ما عليك فعله هو البدء باستخدام الخرائط عبر الهاتف ليتم نقل الاتجاهات تلقائيا إلى تطبيق الساعة والبدء من حيث توقفت.

وباستخدام التطبيق على ساعة أبل يمكنك التنقل بسهولة بالسيارة أو الدراجة أو النقل العام أو سيرًا على الأقدام.

موعد إطلاق التحديث

من المقرر إطلاق تحديث خرائط جوجل على (لوحة تحكم كاربلاي)  CarPlay Dashboard خلال الأسبوع المقبل مع تحديث iOS القادم.

ما رأيك بمميزات التحديث الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !