أجهزة الألعاب المنزليةمايكروسوفت

مايكروسوفت إكس بوكس Xbox Series S يظهر في تسريبات مصورة

تسريبات مايكروسوفت إكس بوكس Xbox Series S وظهور وحدة التحكم الخاصة به

ذكرت الشائعات أن مايكروسوفت تستعد لإطلاق جهازها الجديد إكس بوكس Xbox Series S بتكلفة منخفضة خلال الفترة القادمة.

تسريبات مايكروسوفت إكس بوكس Xbox Series S

حيث نشرت التسريبات صورة لوحدة التحكم الخاصة بالجهاز والتي ظهرت باللون الأبيض، بالإضافة إلى صندوق التغليف الذي يؤكد على أنه جهاز Xbox Series S الجديد.

وتشير صور الصندوق إلى أن وحدة التحكم تعمل مع كل من وحدات تحكم Xbox Series X و Xbox Series S.

لم تكشف مايكروسوفت رسميًا عن جهاز إكس بوكس Xbox Series S حتى الآن، ولم تؤكد الشركة حتى وجود وحدة تحكم خاصة بجهاز Xbox Series X بيضاء اللون.

وذكرت تسريبات سابقة عبر الانترنت الشهر الماضي بعض التفاصيل حول تصميم الجهاز القادم و قالت بأنه سيأتي بتصميم وحجم كامل مع D-pad، وأزرار مشغلات، مع زر مخصص للمشاركة.

من المحتمل أن يكون جهاز Xbox Series S هو ثاني أجهزة إكس بوكس من الجيل التالي الأرخص ثمناً من مايكروسوفت والذي أطلق عليه اسم Lockhart. من المتوقع أن يأتي الجهاز بذاكرة عشوائية 7.5 جيجا بايت رام، مع آداء 4 تيرافلوب في وحدة المعالجة.

موعد إطلاق مايكروسوفت إكس بوكس Xbox Series S

وذكرت الشائعات أنه من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق جهاز مايكروسوفت إكس بوكس Xbox Series S رسميا في وقت ما من شهر أغسطس الحالي.

متجر إكس بوكس Xbox

كانت شركة مايكرسوفت قد أطلقت مؤخرا تحديثا لمتجر إكس بوكس Xbox أعادت تصميمه بشكل معدّل وجديد منح المستخدمين تجربة رائعة جدا أفضل من التصميم السابق.

سيتمكن المستخدمون من الحصول على إضافات جديدة متنوعة ستجعل تصفح المتجر أسهل وأكثر أمنا وأسرع بمرتين من السابق حيث سيستغرق التحميل و البدء ثانيتين فقط أو ربما أقل من ذلك.

سيحصلون أيضا على سرعة في التنقل بين أقسام المتجر والوصول لأي قسم فيه بواسطة وحدة تحكم إكس بوكس Xbox بكل سهولة وسرعة. لوحة التصفح الجانبية تشبه تطبيق Xbox على ويندوز بشكل كبير

سيضيف كذلك ميزة عرض المزيد من التفاصيل حول الألعاب بدون الحاجة للدخول إليها، كذلك ميزة التحكم الأبوي في المتجر حيث يتطلب تسجيل الدخول ولن يسمح فوق العمر الذي تم تحديده بالوصول إلى أي العناصر التي تم حجبها على المتجر وبالتالي يمكنهم طلب الإذن منك بالسماح أو الرفض لتجنب مشاهدة أي محتوى أو عرض غير لائق.

ما رأيك بمميزات وحدة تحكم إكس بوكس Xbox Series S الجديد؟ وهل ستضيف المزيد من التشويق؟ شاركنا رأيك..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !