شاومي

شاومي مي مكس الفا Mi Mix Alpha لن يظهر للجمهور على الإطلاق

إيقاف إنتاج هاتف شاومي مي مكس الفا Mi Mix Alpha

كشفت شاومي عن هاتفها المستقبلي الجديد مي مكس الفا Mi Mix Alpha في سبتمبر العام الماضي. ومنذ ذلك الحين، بذلت الشركة كل جهدها لتجعل منه هاتفا مميزا تفاجئ به الجميع.


وصرحت خلال العرض التقديمي للجهاز أنه لن يكون هناك إصدار تجريبي للجهاز بل سيكون متاحا بإصدار محدود في نهاية ديسمبر 2019، لكن للأسف لم يتحقق ما كانت تطمح إليه الشركة ولم يتم إصدار الجهاز في السوق في موعده المحدد.


وصرح المدير التنفيذي للشركة لي جون أن تجربتهم للجهاز الأولى كانت ناجحة لكنها واجهوا بعدها بعض المشاكل والصعوبات في الإنتاج الضخم، لذا قررت التوقف عن إصدار الجهاز.


وبحسب المصدر، تم إيقاف مشروع إنتاج هاتف شاومي مي مكس الفا Mi Mix Alpha ولا يمكن إنتاجه لتكلفته الباهظة، كذلك تم الكشف عنه بهدف الدعاية فقط.


قام بعدها فريق من المهندسين والمصممين في الشركة بتحويل التركيز على النموذج المستقبلي إلى التركيز على جهاز جديد ضمن سلسلة Mix ، ويأمل رئيس الشركة أن يتمكنوا من تطوير هاتف ذكي مزود بتقنيات متقدمة، لكن ذلك قد يستغرق بعض الوقت. لم يتم الكشف عن اسم الجهاز الجديد أو حتى موعد ظهوره الأول. وفي حال اعتمدت الشركة تسمياتها المعتادة فقد يحصل الهاتف على اسم Xiaomi Mi Mix 4.

تسريبات شاومي مي مكس الفا Mi Mix Alpha


ووفقا للتسريبات، سيأتي الهاتف بشاشة ملتفة تمثل 180.6% من حجم الهاتف الكلي. يعمل بمعالج +Snapdragon 855 مقترن برام 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية أساسية 512 جيجابايت.

البطارية تأتي بسعة 4050 ميلي أمبير، مع شحن سريع بقدر 40 واط. الجزء الأكثر إثارة في الهاتف هو الشاشة، التي تأتي بتصميم جديد ملتف حول الهاتف، وكأنه هاتف قابل للطي، حيث تمثل 180.6% من حجم الهاتف الكلي.
يضم مكس الفا شريط عمودي من الخلف يحتوي على الكاميرا ثلاثية العدسة، مستشعر بصمة الإصبع يأتي مدمجًا في الشاشة، وتقنيات الصوت أيضًا أسفل الشاشة، ومتوافق مع شبكات 5G.

الشاشة بمقاس 7.92 إنش من نوع OLED بدقة 2088×2250 بكسل في الإنش، ويزن الهاتف 241 جرام. الهاتف لا يضم كاميرا أمامية، فالكاميرا الخلفية يمكن استخدامها لتصوير السيلفي، بفضل الشاشة الملتفة حول جسم الهاتف. أما عن سعر الهاتف فهو مرتفع جدًا حيث يكلف 2814 دولار أمريكي.

هل رأيك بفكرة الجهاز؟ ها ستشتري واحدا في حال غيّرت شاومي قرارها؟ شاركنا بالتعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى