الهواتف الذكية

سامسونج نوت 20 الترا و زد فولد 2 يستخدمان تقنية LTPO في الشاشة

سعر سامسونج نوت 20 الترا

تواصل شركة سامسونج اتخاذ خطوات للأمام في تحسين جودة هواتفها مثلما فعلت مع آخرهم نوت 20 الترا وسامسونج جالكسي زد فولد 2 القابل للطي.

وقال المسرب التقني الشهير Ice Universe إن الهاتفان يستخدمان تقنية LTPO في الشاشة، التي تقوم بتعدل معدل تحديث الشاشة وفقًا للمحتوى المعروض.

فمثلًا عن عرض صورة ثابتة ينخفض معدل التحديث إلى 1 هرتز ويزيد إلى 11 حسب الحاجة، وعند عرض محتوى ديناميكي يزيد من 30 إلى 60 هرتز، وذلك للحفاظ أكثر على البطارية وتجربة استخدام أفضل.

وفي حال كان المستخدم يلعب بعض الألعاب فإن معدل التحديث سيتحول إلى 48 هرتز ويرتفع حتى يصل إلى 120 حسب اللعبة التي يلعبها المستخدم مثل ببجي أو فورت نايت.

وكانت سامسونج قد أعلنت مؤخرًا عن 5 منتجات جديدة منها سامسونج جالكسي نوت 20 الترا الذي يأتي بمعالج سنب دراغون 865 بلس و نسخة أخرى بمعالج Exynos 990 مع 12 جيجابايت رام.

ومن المتوقع أن تنتقل شركة Apple إلى استخدام هذا النوع من الشاشات في هواتفها ايفون، وعلى الأرجح ستبدأ في ذلك العام المقبل 2021.

وأعلنت سامسونج في مؤتمرها الأسبوع الماضي عن هاتفين من عائلة نوت 20 بالإضافة إلى تابلت تاب اس 7 وساعة سامسونج جالكسي واتش 3 والسماعات اللاسلكية الجديدة، والهاتف القابل للطي سامسونج جالكسي زد فولد 2.

هل أعجبتكم المنتجات الجديدة من سامسونج؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى