أخبار الشركاتتقنيات أخرىهونور

موعد مؤتمر هونر Honor 2020 في معرض IFA وأبرز المنتجات القادمة

هونر Honor 2020 قادم قريبا بمنتجات رائعة

كشفت هونر العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي عن الموعد الرسمي لعقد مؤتمرها في فعاليات حدث IFA للعام 2020 والذي سيكون في 4 سبتمبر القادم.


ومن المقرر أن تبدأ فعاليات حدث IFA للعام 2020 اعتبارا من 3 سبتمبر وستستمر حتى 5 سبتمبر، ونالت فكرة فعاليات المعرض إعجاب العديد من الشركات وقرروا تنفيذها بالفعل في برلين.

هونر والمشاركين في IFA 2020


ستشهد فعاليات حدث IFA للعام 2020 حضور شركة Realme التي أكدت في وقت سابق على مشاركتها في المعرض، واليوم تم التأكيد رسميا على حضور هونر Honor التي ستعقد مؤتمرا صحفيا خاص بها.



قامت هونر Honor بالترويج لمؤتمرها القادم من خلال ملصق إعلاني نشرته بعبارة ” Expand Your Smart Life” التي تشير إلى استعدادها للكشف عن عدد كبير من الأجهزة الذكية خلال فعاليات المؤتمر والتي ستشمل السوارات الذكية، وأجهزة الحاسوب الشخصي، وأجهزة لوحية، وكما يظهر في الصورة يبدو أنها ستكشف عن هاتف ذكي أيضا.


هناك عدد من الشركات المنتجة للهواتف الذكية ستشارك أيضا في المؤتمر من بينها LG، و TCL، وهاواوي، و سيتم عقد مؤتمراتهم جميعا في اليوم الأول من المؤتمر. من المقرر أن تشارك كوالكوم Qualcomm في افتتاحية المؤتمر ومن المتوقع أن تكشف خلالها عن خطة الشركة فيما بتعلق بشريحة Q4.


هل جربت أي من أجهزة هونر الذكية من قبل؟! شاركنا تجربتك..

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !