ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس سيأتيان مع 4 تحسينات هامة للغاية

كشف تفاصيل هامة حول ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس

تستعد شركة بل للكشف عن أحدث سلسلة من هواتف ايفون 15 (iPhone 15) في وقت لاحق من هذا العام ، ومن المتوقع ظهور تحديثات مثيرة على ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس. ومع ذلك ، قد تكون هذه التحسينات مصحوبة بارتفاع محتمل في الأسعار.

أبرز التحسينات الجديدة على ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس

1: أرق الحواف بتقنية جديدة

وفقًا لرسالة Mark Gurman الإخبارية على Bloomberg، من المتوقع أن تتميز طرازات ايفون 15 برو بإطارات أرق مقارنة بطرازات ايفون 14 برو. وأصبح هذا التحسين ممكناً بفضل تقنية إنتاج جديدة تسمى (LIPO).

ايفون 15 برو ماكس
صورة يقال أنها لأحد أجهزة ايفون 15

ومن المتوقع أن يتم تقليل الحواف حول شاشات ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس إلى 1.5 ملم تقريبًا من 2.2 ملم الحالي. وتم استخدام LIPO سابقًا في Apple Watch Series 7 ومن المحتمل أن يتم دمجها في أجهزة iPad المستقبلية.

2: التحول المحتمل إلى إطارات التيتانيوم

في محاولة لتقليل الوزن، قد تستبدل ابل الإطارات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في طرازات iPhone 15 Pro بإطارات التيتانيوم الأخف وزناً والأكثر تكلفة.

ومع ذلك، قد يأتي هذا التغيير مع زيادة أسعار جميع الطرازات الأربعة في الأسواق الدولية، وحتى بعض الطرازات المحترفة في الولايات المتحدة، لتفسير التحول إلى التيتانيوم ونظام الكاميرا الذي تمت ترقيته في iPhone 15 Pro Max.

3: جزيرة ديناميكية وأداء رقاقة محسّن

ومن المتوقع أن تحتضن جميع طرازات iPhone 15 الأربعة ميزة Dynamic Island، للتخلص من الدرجة القبيحة الموجودة في iPhone 14 و iPhone 14 Plus.

بالإضافة إلى ذلك، يقال أن iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max مزودان بشريحة بدقة تصنيع 3 نانومتر، مما يجعلها أسرع بشكل ملحوظ مقارنة بشريحة A16 الموجودة في iPhone 15 و iPhone 15 Plus.

4: الانتقال إلى منافذ USB-C

تشير التقارير السابقة إلى أن سلسلة iPhone 15 بأكملها ستتحول إلى منافذ USB-C. ومع ذلك ، قد لا تعتمد طرازات iPhone 15 Pro أزرار الحالة الصلبة، على الرغم من الشائعات السابقة.

ايفون 15 برو ماكس
ايفون 15

Apple Watch S9

بالنسبة لساعة Apple Watch، من المتوقع أن تقدم معالج S9 القادم تعزيزًا كبيرًا في الأداء ، مما يمثل أول تحسن ملحوظ في السرعة منذ عام 2020.

تاريخ الافراج عنه

وفقًا للجدول الزمني المعتاد لشركة ابل، تعلن الشركة عادةً عن أجهزة iPhone و Apple Watch الجديدة في منتصف شهر سبتمبر. لذلك ، يمكننا توقع المزيد من المعلومات مع تقدم الأيام.

برأيكم، ما هي أبرز التغييرات التي يجب أن تأتي بها أجهزة ايفون 15؟

Source

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 15 Pro Max من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى