الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 24 – Galaxy S24 هواتف السلسلة تظهر في تسريب مدهش قبل إطلاقها!

تفاصيل جديدة حول سلسلة Galaxy S24

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلتها الجديدة جالكسي اس 24 – Galaxy S24، واليوم ظهرت الهواتف في تسريبات مختلفة، منها ما كشف عن تفاصيل متعلقة بالأداء، ومنها الذي عرض تفاصيل متعلقة بالبطارية الخاصة بأحد هواتف السلسلة.

جالكسي اس 24

التفاصيل الجديدة حول جالكسي اس 24

تُظهر قائمة Geekbench لـ جالكسي اس 24 بلس أن الجهاز سوف يعمل بمعالج يحمل الاسم الرمزي “pineapple”، ووفقًا للتقارير فإنّ هذا المعالج من المفترض أن يكون Snapdragon 8 Gen 3 القادم، كما تؤكد القائمة أيضًا وجود Adreno 750 GPU كمعالج للرسوميّات.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالأداء، حصل الهاتف على 2233 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و 6661 نقطة متعددة النواة، التفاصيل الأخرى الوحيدة التي تم الكشف عنها هي أن الجهاز يعمل بنظام Android 14 ويقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتفي جالكسي اس 24 بلس وجالكسي اس 24 أتلرا قد ظهرا في قاعدة بيانات شهادة TUV كاشفة عن سعة البطارية لكلا الجهازين.

تم إدراج +S24 بسعة بطارية تبلغ 4755 مللي أمبير في الساعة مع بطارية تتميز بمعرف EB-BS926ABY. تم تجهيز S24 Ultra ببطارية تبلغ 4855 مللي أمبير في الساعة مع رقم طراز EB-BS926ABY.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سلسلة Galaxy S24 والمميزات والعيوب وتاريخ الإطلاق وكل ما نعرفه عن الهواتف

كما ذكرت التقارير السابقة أنّ سلسلة جالكسي اس 24 سوف تأتي باتصال الأقمار الصناعية، حيث يسمح اتصال الأقمار الصناعية ثنائي الاتجاه للمستخدمين بإرسال الرسائل القصيرة حتى عندما يكون هاتفهم في منطقة لا يوجد بها اتصال خلوي. يتم نقل الرسالة عبر قمر صناعي إلى مزود الشبكة ، والذي يقوم بعد ذلك بإرسال الرسالة إلى جهة الاتصال المقصودة.

كما كشف تسريب سابق، أن سامسونج تعمل على تطوير “بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي” لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24، ومن المرجح أن يتم إطلاقها في أوائل عام 2024. ولم يكشف المصدر الكثير فيما يتعلق بتقنية الذكاء الاصطناعي ولكنه قال إن الأمر لا يتعلق بـ Bixby.

ما رأيكم في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S24 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى