الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 70 – Huawei Mate 70 ستشهد تحولًا كبيرًا في استراتيجية الشركة بعد هذا القرار الصادم!

شركة هواوي تتخذ قرار مهم يتعلّق بسلسلة Huawei Mate 70

كشفت أحدث التسريبات عن قرار مهم وصادم يتعلّق بسلسلة هواوي ميت 70 (Huawei Mate 70) المنتظرة، حيث من المتوقع أن تكون أول سلسلة تتخلى عن طراز RS Porsche Design الأيقوني، مما قد يشكّل تحولًا كبيرًا في استراتيجية الإطلاق للشركة ولأجهزة Mate العام المقبل.

سلسلة Huawei Mate 70 قد تصل بدون هاتف بورش ديزاين

يكشف المسرّب FixedFocus أن هواوي على وشك إنهاء شراكتها مع بورش في وقت لاحق من هذا العام. هذا يعني أن سلسلة Huawei Mate 60 قد تكون آخر سلسلة تحتوي على طراز RS Porsche Design.

هواوي ميت 50 بورش ديزاين

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 سيحصل على ميزة مذهلة لعشّاق التصوير

قد يكون تاريخ إصدار سلسلة Huawei Mate 60 القادمة في شهر سبتمبر من هذا العام. وفقًا لأحدث التقارير، ليس لدى هواوي أي خطط لتجديد شراكتها مع العلامة التجارية ضمن سلسلة Huawei Mate 70.

هواوي ميت 50 بورش ديزاين

هذا هو ثاني أطول تعاون تقوم هواوي بإنهائه بعد Leica ، والذي تم اختياره لاحقًا بواسطة شاومي. في الوقت الحالي ، لم تصدر هواوي أي إعلان رسمي حول شراكة Porsche Design.

يُظهر تسجيل العديد من العلامات التجارية أن هواوي قد تقدمت بطلب للحصول على أسماء سلسلة Mate المستقبلية بما في ذلك طراز “GTS” ، مما يشير إلى إدراجه في القائمة الرئيسية.

Huawei Mate 50
Huawei Mate 50

كانت سلسلة Porsche Design Huawei Mate Series مشروعًا تعاونيًا رائعًا منذ عام 2016. تم إصدار Porsche Design Huawei Mate 9 و Mate 10 و Mate RS و Mate 20 RS و Watch 2 ، والتي تتميز بشعار Porsche Design في المقدمة و الجزء الخلفي من الجهاز.

واصلت الشركة اتجاه تصميم بورش مع سلسلة Mate 30 و Mate 40 أيضًا. ومع ذلك ، سيتعين علينا الانتظار لمعرفة تخطيط هواوي مع Huawei Mate 60 RS Porsche Design وأي اتجاه سيؤدي إلى سلسلة Huawei Mate 70.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت

ما رأيك في هواتف Porsche Design من هواوي؟ هل أنت مع قرار التخلّي عنها؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى