الأجهزة والمواضيعالشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 3 Galaxy Z Fold 3 يظهر في صورة ثلاثية الأبعاد

تصميم جالكسي زد فولد 3 Galaxy Z Fold 3

حصل هاتف جالكسي زد فولد 3 Galaxy Z Fold 3 القادم على تصاميم جديدة ثلاثية الأبعاد كشفت لنا عن الشكل المتوقع للجهاز حيث وضع المصمم الشهير بن جيسكن رؤيته المتوقعة للتصميم وقام بنشر الصور عبر حسابه على تويتر.


توقعات حول جالكسي زد فولد 3 Galaxy Z Fold 3

تتجه الشركة الكورية حاليا للعمل على جالكسي زد فولد 3 Galaxy Z Fold 3 وذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهدته على الهواتف الذكية القابلة للطي ومن المتوقع أن تقوم سامسونج بتطوير النسخة الجديدة من الهاتف الذكي القادم ليصبح أفضل من النسخة السابقة وستركز على تصميمه بشكل أكبر، ستعمل كذلك على تخفيض سعر الهواتف الذكية القابلة للطي لجذب أكبر عدد من المستخدمين.


من المتوقع أن يأتي هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 Galaxy Z Fold 3 بشاشات قطرية أكبر و حواف أنحف من الإصدار السابق والأهم من ذلك قد يأتي بكاميرا فرعية على الشاشة تشمل الأمامية والخلفية.

وفي وقت سابق، قال روس يونغ ، مؤسس Display Supply Chain Consultants بأن تقنية الكاميرا الفرعية على الشاشة لن يتم تنفيذها في الجيل القادم من هواتف سامسونج Galaxy S التي ستحصل على اسم Galaxy S21 أو Galaxy S30 ، لكن الشركة تنوي استخدامها في هاتف جالكسي زد فولد 3 Galaxy Z Fold 3.

جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2

من الجدير بذكره أن سامسونج أعلنت أمس عن هاتفها الجديد جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold 2 في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2020. الهاتف جاء بشاشة مطوية بتقنية OLED وبحجم 7.6 إنش والخارجية بحجم 6.2 انش، بمعدل تحديث 120 هيرتز.

يأتي أيضا بسمك 6 ملم ، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير. وكاميرا في ثقب بالشاشة، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتضمن عدسة تيليفوتو 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل. من المقرر أن تكشف الشركة عن المزيد حول الهاتف يوم 1 سبتمبر القادم.

ما رأيك بالتصميم المتوقع؟ هل أنت متحمس للمزيد حول الهاتف المنتظر؟ شاركنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى