الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE تسريب جديد يكشف تفاصيل مهمّة ويؤكد اقتراب موعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول هاتف Galaxy S23 FE المنتظر

أكّدت العديد من التقارير أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هاتفها الجديد سامسونج الجديد جالكسي اس 23 اف اي (Galaxy S23 FE) المتوقع أن يتم طرحه لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

بعد الظهور على شهادة 3C الصينية و Geekbench، ظهر هاتف سامسونج القادم على موقع Wireless Power Consortium هذا الأسبوع. يكشف الموقع عن دعم الشحن اللاسلكي Qi ويؤكد اسم الهاتف ورقم الطراز SM-S711U.

هناك أيضًا صورة للهاتف باللون الأسود الكامل ولكن التصميم يبدو مشابهًا لما تم تسريبه مؤخرًا.

سامسونج جالكسي اس 23 اف اي

مواصفات Samsung Galaxy S23 FE (تسريبات)

الشاشة: من المتوقع أن يحتوي Samsung Galaxy S23 FE على شاشة AMOLED بدقة +FHD بحجم 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وفتحة ثقب لكاميرا السيلفي.

المعالج: سيتم تشغيل Samsung Galaxy S23 FE بواسطة Exynos 2200 SoC ، كما تم الكشف عنه من خلال قائمة Geekbench. ومع ذلك ، هناك تقارير عن طراز يعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 للأسواق العالمية.

Galaxy S FE

ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: يمكن أن يأتي الهاتف في نوعين مختلفين مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت للتخزين و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + سعة تخزين 256 جيجابايت .

الكاميرات: من المتوقع أن يحتوي هاتف Galaxy S23 FE على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل. يمكن أن تكون هناك كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

نظام التشغيل: من المرجح أن يصل الهاتف بواجهة OneUI 5.1 التي تستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13.

البطارية: من المتوقع أن يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy S21 FE كاملةً

ما هي توقعاتك لسعر جالكسي اس 23 اف اي القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S23 FE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى