الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 يظهر بتسريب جديد مهم

تسريب جديد حول هاتف شاومي القابل للطي

تواصل شركة شاومي الصينية العمل على الجيل الثالث من هاتفها القابل للطي، شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه رسميًا في أغسطس القادم.

تسريب جديد لمواصفات شاومي مكس فولد 3

شاومي مكس فولد 3

ووفقًا لأحدث تسريب فقد حصل الهاتف على شهادة جديدة وهي شهادة MIIT ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف رسميًا الأيام الأولى من شهر أغسطس القادم.

أحد المسربين كشف عن صورة الشهادة الجديدة التي حصل عليها الهاتف، وكشف عن رقم طراز الهاتف 00-B324-238711 و 2308CPXD0C بالإضافة إلى رقم الترخيص.

وقد تم تصنيف الهاتف على أنه يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G بالإضافة إلى دعم تقنية eMBB ومن المتوقع وجود إمكانات قوية في وضع الاستعداد وشبكة 5G.

أما المواصفات المتوقعة للهاتف فإنه سيعمل بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 2، مع شحن سريع بقدرة 67 واط وهناك توقعات بأن يكون أول هاتف قابل للطي يدعم الشحن اللاسلكي التي ستتوفر بقدرة 50 واط مع بطارية تبلغ سعتها 4800 ميلي أمبير.

سيأتي الهاتف بهيكل زجاجي أبيض منحني وكاميرا خلفية رباعية العدسة مع عدسة تقريب 3.2 وعدسة تقريب أخرى حتى 5x بيريسكوب ومفصلة جديدة مقاومة للسقوط مع الحفاظ على مظهر نحيف للهاتف.

كما يقال إن الهاتف سيكون أرق وأخف وزنًا من الجيل السابق شاومي مكس فولد 2 وسيتم تصنيعه في الصين في بكين في مصنع يستخدم أنظمة التصنيع الذكية لتحسين دقة الانتاج والموثوقية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى