ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 “iPhone 15” قادم بميزة خارقة للكاميرا لم يسبق لها مثيل

اهم ميزة سيأتي بها ايفون 15

ستأتي طرازات ايفون 15 (iPhone 15) مع كاميرات بتحسينات ثورية! وتحدثت الشائعات مؤخرًا عن إمكانية تجهيز جميع طرازات ايفون 15 بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى احتمال وجود عدسة بيرسكوب في ايفون 15 برو ماكس (iPhone 15 Pro Max) لتحسين التقريب البصري.

ولكن الآن، تأتينا تقارير جديدة تشير إلى تغيير مميز في نظام التصوير الفوتوغرافي سيجعل ايفون 15 أفضل بكثير مما توقعنا.

التحسين الرائع الذي سيأتي مع iPhone 15 هو استخدام عدسة هجينة تتألف من ستة عناصر زجاجية وعنصر بلاستيكي، وهو أمر لم يتم تطبيقه عالميًا حتى الآن.

ستمكّن هذه العدسة الجديدة في iPhone 15 من تحسين الحدة وجودة الصورة وتصحيح الأخطاء اللونية. وليس هذا فقط، فبفتحة العدسة الواسعة ƒ / 1.7، سيتمكن iPhone 15 من تسجيل مستويات جديدة من الإضاءة في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يسمح بالتقاط صور بأعماق أفضل وتحسين الوضع الرأسي بطريقة مبهرة.

ايفون 15
صورة تخيليلة لأجهزة ايفون 15

وبالنظر إلى المستقبل، فإن هذه التقنية لن تتوقف عند iPhone 15 فقط، بل ستشهد iPhone 16 Pro Max طفرة أكبر بفضل عدسة هجينة مكونة من ثمانية أجزاء، بما في ذلك عنصران زجاجيان. وهذه التحسينات ستضيف الزاوية المقربة والزاوية فائقة الاتساع لتجربة تصوير استثنائية.

نرجو الانتباه إلى أن هذه المعلومات مستندة إلى تسريبات مستخدم تويتر، الذي يركز عادةً على الأخبار المتعلقة بأنظمة أندوريد.

وعليه، يُنصح بالحذر في اعتبار من هذه المعلومات، ولكن من المؤكد أن هذه التحسينات في التصوير الفوتوغرافي لـ iPhone 15 و iPhone 16 Pro ستكون محط ترحيب كبير من قبل عشاق التصوير وعشاق الأجهزة الذكية على حد سواء.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها ايفون 15؟

زر الذهاب إلى الأعلى