الساعات الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات جالكسي ووتش 6 كلاسيك – Galaxy Watch 6 Classic رسميًا بمواصفات رهيبة

المواصفات الرسمية لجالكسي ووتش 6 كلاسيك

أعلنت سامسونج اليوم عن ووتش 6 كلاسيك – Galaxy Watch 6 Classic بالإضافة للعديد من أجهزتها وذلك بعد سلسلة كبيرة من التسريبات التي ظهرت فيها الساعة، وسوف نستعرض في هذا المقال مواصفات الساعة ووميزاتها بالإضافة للسعر الخاص بها.

جالكسي ووتش 6 كلاسيك
جالكسي ووتش 6 كلاسيك

مواصفات جالكسي ووتش 6 كلاسيك

تأتي جالكسي ووتش 6 كلاسيك بمقاسين أيضًا، حيث يأتي مقاس 47 ملم باللون الأسود والسيلفر، فيما يأتي مقاس 43 ملم باللون الأسود والسيلفر أيضًا.

فيما يتعلّق بأبعاد الساعة، يأتي مقاس 47 ملم بأبعاد 46.5×46.5 x 10.9 ويبلغ وزن الساعة 59 جرام، بالإضافة إلى الساعة التي تأتي بمقاس 43 ملم فتأتي بأبعاد 42.5×42.5 x10.9 بالإضافة إلى وزن الساعة والذي يبلغ 52 جرام

يأتي مقاس 47 من ساعة جالكسي ووتش 6 كلاسيك بشاشة من نوع سوبر أموليد مقاس 1.5 إنش بدقة 480×480 بكسل بألوان كاملة مع ميزة Always in Display، بالإضافة إلى ذلك، يأتي إصدار 43 بنفس الشاشة لكن مع اختلاف المقاس، حيث تأتي الشاشة بمقاس 1.3 إنش، وبدقة 432×432 بكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج تعمل جميع إصدارات الساعة بمعالج سامسونج، وهو معالج Exynos W930 بتردد يبلغ 1.4 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعات بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت.

يصل عمر بطارية الساعة إلى 40 ساعة في حال إيقاف تشغيل ميزة Always in Display، أما في حال تشغيل الميزة فيصل عمر البطارية إلى 30 ساعة.

تختلف سعة البطارية وفقًا لاختلاف مقاس جالكسي ووتش 6 كلاسيك، حيث يأتي مقاس 47 ببطارية تبلغ سعتها 425 مللي أمبير، فيما يأتي مقاس 43 ببطارية تبلغ سعتها 300 مللي أمبير.

تدعم الساعة الشحن السريع والشحن اللاسلكي، كما تعمل بنظام تشغيل Wear OS 4 بالإضافة إلى واجهة One UI 5 Watch.

كما تحتوي جالكسي ووتش 6 كلاسيك على العديد من المستشعرات،معدل ضربات القلب البصري + إشارة القلب الكهربائية + تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية)، مستشعر درجة الحرارة ، مقياس التسارع، مقياس الضغط الجوي، مستشعر الدوران، المستشعر المغنطيسي الأرضي، مستشعر الضوء ، مستشعر القاعة ثلاثية الأبعاد

فيما يتعلّق بتقنيات الاتصال، تدعم الساعة تقنية LTE، وBluetooth 5.3 وNFC كما تدعم تقنيات مثل GPS وGlonass وBeidou وGalileo كما تدعم مقاومة الغبار والماء بمعيار IP68

جالكسي ووتش 6 كلاسيك باللون الأسود
جالكسي ووتش 6 كلاسيك باللون الأسود

تحتوي جالكسي ووتش 6 كلاسيك على عروض صحية شاملة وأداء قوي في تصميم مصقول وأنيق، ويتميز بإطار أقل نحافة وشاشة أكبر وأكثر حيوية وواجهة مستخدم أكثر تفاعلية. تسمح الساعة للمستخدمين بالوصول إلى مجموعة أكبر من وجوه الساعة المتنوعة بالإضافة إلى خيارات النطاق الجديدة التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم.

بدءًا من التدريب على النوم واللياقة البدنية وحتى الأفكار المتعلقة بالتغذية ، توفر Samsung طرقًا جديدة ومريحة لمساعدة المستخدمين على اكتساب الفهم واتخاذ الإجراءات من أجل صحة وعافية أفضل ، كل يوم وكل ليلة.

توفر جالكسي ووتش 6 كلاسيك رؤى هادفة يمكن أن تؤدي إلى تغييرات إيجابية على مدار الساعة، وتقدم نصائح مخصصة وقابلة للتنفيذ.

وإدراكًا منها أن الصحة الأفضل تبدأ بنوم أفضل، تساعد Samsung المستخدمين على تحسين ليلتهم بنفس الطريقة التي يحسنون بها يومهم من خلال التركيز على ثلاثة عناصر رئيسية للنوم الأفضل: فهم أنماط النوم الشخصية، وبناء عادات أفضل، وتهيئة بيئة صديقة للنوم.

بناءً على ميزات النوم والعافية الرائدة، تقدم الساعة الآن تحليلًا متعمقًا لعوامل نقاط النوم – إجمالي وقت النوم ودورة النوم ووقت الاستيقاظ، بالإضافة إلى التعافي البدني والعقلي – لمساعدة المستخدمين على فهم جودة النوم التي يحصلون عليها.

يتيح التدريب على النوم المحسّن للمستخدمين وتفعيل رؤى النوم من خلال إرشادات ونصائح وتذكيرات مخصصة يمكن الوصول إليها على معصمهم وهاتفهم الذكي المقترن. عندما يحين وقت النوم، يمكن لـ Galaxy Watch6 المساعدة في ضبط بيئة النوم المثالية عن طريق تغيير إعدادات الأجهزة الإلكترونية المنزلية المتصلة تلقائيًا وتشغيل وضع السكون عبر ساعة المستخدم والهاتف لكتم الإشعارات وتعتيم الشاشات وحتى تنشيط الأشعة تحت الحمراء LED غير المرئية

تصبح ميزات اللياقة البدنية أكثر تخصيصًا للحفاظ على تحفيز المستخدمين طوال رحلتهم. تكوين الجسم ، مع القياسات الجسدية الرئيسية مثل العضلات الهيكلية ، ومعدل الأيض الأساسي، وماء الجسم ونسبة الدهون في الجسم ، يوفر لقطة كاملة لجسم المستخدم ولياقته ، ويقدم نهجًا مخصصًا لتحديد الأهداف، وتتبع التقدم، والتوجيه من خلال اللياقة البدنية الشخصية و الآن نصائح غذائية من خلال شراكة جديدة مع Whisk.

تحلل ميزة منطقة معدل ضربات القلب المخصصة الجديدة القدرات البدنية الفردية وتحدد خمسة مستويات شدة تشغيل مثالية لمساعدة المستخدمين على تحديد أهدافهم الخاصة بناءً على قدرتهم – من حرق الدهون إلى التمارين عالية الكثافة. بالإضافة إلى أكثر من 100 متتبع تمرين حالي، يسجل Track Run المضافة حديثًا تشغيل المستخدم على المسار، بينما يسمح Custom Workout للمستخدمين ببناء وتتبع روتين التمرين المخصص.

بالإضافة إلى مراقبة ضغط الدم والرسم الكهربائي للقلب، تساعد ميزة إعلام عدم انتظام ضربات القلب الجديدة المستخدمين على فهم صحة قلبهم بشكل أكثر شمولاً عن طريق التحقق من إيقاعات القلب التي توحي بوجود الرجفان الأذيني (AFib).

جالكسي ووتش 6 كلاسيك باللون الأسود

ويمكن لميزة “اكتشاف السقوط” قياس السقوط، سواء حدث أثناء التمرين ، أو عند الوقوف بلا حراك، أو حتى أثناء النوم في حالة سقوط المستخدمين من الفراش. بمجرد اكتشاف السقوط، ستقوم ساعتك تلقائيًا بتنبيه رقم خدمة الطوارئ أو جهات الاتصال المحددة مسبقًا.

من خلال الارتقاء بتجربة الأجهزة القابلة للارتداء، تقدم سلسلة Galaxy Watch6 جميع التصميمات الجديدة التي توفر عرضًا أفضل وقوة أكبر ومجموعة أوسع من الخيارات الأكثر راحة وقابلية للتخصيص.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات جالكسي زي فليب 5 – Galaxy Z Flip 5 رسميًا – هاتف الأحلام المطوي مرونة خيالية ومزايا مذهلة

أصبحت القراءة والكتابة أسهل على الشاشة الأكبر بنسبة 20٪ ، حيث تعرض المزيد من النصوص على الشاشة ولوحة مفاتيح أكبر – كل ذلك مع الحفاظ على الحجم المريح. تتميز شاشة عرض أكثر حيوية وعالية الدقة 3 بسطوع يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع

سعر جالكسي ووتش 6 كلاسيك في الإمارات

  • تأتي Watch6 Classic 47mm LTE بسعر 1990 درهم إماراتي
  • تأتي Watch6 Classic 47mm BT بسعر 1799 درهم إماراتي
  • تأتي Watch6 Classic 43mm LTE بسعر 1899 درهم إماراتي
  • تأتي Watch6 40 mm BT بسعر 1699 درهم إماراتي

سعر جالكسي ووتش 6 كلاسيك في قطر

  • تأتي Watch6 Classic 47mm LTE بسعر 1899 ريال قطري
  • تأتي Watch6 Classic 47mm BT بسعر 1699 ريال قطري
  • تأتي Watch6 Classic 43mm LTE بسعر 1799 ريال قطري
  • تأتي Watch6 Classic 43mm BT بسعر 1609 ريال قطري
جالكسي ووتش 6 كلاسيك باللون الأسود

سعر جالكسي ووتش 6 كلاسيك في الكويت

  • تأتي Watch6 Classic 47mm LTE بسعر 154.9 دينار كويتي
  • تأتي Watch6 Classic 47mm BT بسعر 139.9 دينار كويتي
  • تأتي Watch6 Classic 43mm LTE بسعر 149.9 دينار كويتي
  • تأتي Watch6 Classic 43mm BT بسعر 134.9 دينار كويتي

سعر جالكسي ووتش 6 كلاسيك في عُمان

  • تأتي Watch6 Classic 47mm LTE بسعر 209.9 ريال عماني
  • تأتي Watch6 Classic 47mm BT بسعر 189.9 ريال عماني
  • تأتي Watch6 Classic 43mm LTE بسعر 199.9 ريال عماني
  • تأتي Watch6 Classic 43mm BT بسعر 179.9 ريال عماني

سعر جالكسي ووتش 6 كلاسيك في البحرين

  • تأتي Watch6 Classic 47mm LTE بسعر 214.9 دينار بحريني
  • تأتي Watch6 Classic 47mm BT بسعر 194.9 دينار بحريني
  • تأتي Watch6 Classic 43mm LTE بسعر 204.9 دينار بحريني
  • تأتي Watch6 Classic 43mm BT بسعر 184.9 دينار بحريني

ما رأيكم في سعر ومواصفات ساعة سامسونج الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى