الأجهزة والمواضيعالساعات الذكيةالشركاتتقنيات أخرىسامسونجمؤتمرات ومعارض

ساعة سامسونج جالكسي Samsung Galaxy Watch 3 سعر ومواصفات تستحق الانتظار

مواصفات ساعة سامسونج جالكسي Samsung Galaxy Watch 3

كشفت شركة سامسونج رسميا اليوم عن الجيل الجديد من ساعة سامسونج جالكسي Samsung Galaxy Watch 3 في مؤتمرها السنوي Galaxy Unpacked 2020 وهو الحدث الأبرز الذي يخطف أنظار كل متابعي التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم ويتشوق إليه الكثيرين لمتابعة أحدث إصدارات الشركة ومتابعة جديدها. هذه المرة ليست توقعات أو معلومات مسربة، فقد كشفت الشركة بشكل رسمي عن مواصفات الساعة وكل التفاصيل التي تتعلق بها.

مواصفات ساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch 3


تأتي الساعة بالإطار الدائري المتحرك الذي لم يتم استخدامه في ساعة Galaxy Watch Active 2 العام الماضي، وبزوج من الأزرار أكبر قليلا من تلك الموجودة في ساعة Galaxy الأصلية. تضم أيضا خاصية مقاومة الماء بمعيارية IP68 وتصنيف 5 ATM ، وبالتالي يمكنك الغوص حتى عمق 50 متر (164 قدم) لمدة تصل إلى 10 دقائق.

ستشمل كذلك على أكثر ميزة مثيرة للاهتمام وهي دعم الرد على المكالمات بقبضة اليد، كذلك خاصية قياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومستشعر تخطيط القلب الكهربائي ECG وغيرها.

لقد بذلت سامسونج الكثير من الجهد لتخفيف الساعة، حيث ظهرت ساعة Galaxy Watch 3 أنحف بنسبة 14٪ وأصغر بنسبة 8٪ وأخف بنسبة 15٪ مع وجود شاشة أكبر من سابقتها. الإطار الخارجي للساعة مصنوع من الستانلس ستيل وقامت بتوفير إطار من التيتانيوم كخيار آخر. وفّرت سامسونج الساعة أيضا بحجمين مختلفين 41 ملم و45 ملم.

ستتوفر الساعة الذكية والأنيقة بثلاثة ألوان جذابة تناسب الجميع جاءت كما هو موضح.

ساعة سامسونج جالكسي Samsung Galaxy Watch 3

صرحت سامسونج أن سعر ساعة سامسونج جالكسي Samsung Galaxy Watch 3 يبدأ من 329 دولار لحجم 41 ملم، وسعر 399 دولار لحجم 45 ملم. أما نسخة LTE تبدأ من سعر 449 دولار لحجم 41 ملم، وسعر 479 دولار لحجم 45 ملم. من المقرر أن يتم طرح الساعة في الأسواق ابتداءا من غدا 6 أغسطس.

هل أعجبتك ساعة سامسونج Samsung Galaxy Watch 3؟ أي ميزة شدّت انتباهك أكثر؟! شاركنا رأيك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !