أخبار الشركاتأخبار الويبالشبكات الإجتماعية

تويتر تحول رسميًا إلى تطبيق اكس الخارق مع تغيير صورة العصفور الأبيض للأبد – إليكم التفاصيل الكاملة

تطبيق اكس الخارق أصبح رسميًا .. وداعًا تويتر مع العصفور الأبيض والخلفية الزرقاء!

أخيرًا وبعد طول انتظار ، أوفى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مالك تطبيق تويتر وعده بتغيير الاسم والرمز والصورة إلى تطبيق اكس الشامل الذي كان يلقبه بالحُلم، حيث بدّل تويتر رسميًا اليوم الاثنين اسمه وصورته على الحساب الرسمي من العصفور الأزرق إلى الحرف “X”، كما وضع مالكه “ماسك” الشعار الجديد على صورة حسابه الرسمي ، إليكم التفاصيل ..

تويتر يتحول رسميًا إلى تطبيق اكس الشامل

تبدلت صورة حساب “تويتر” الرسمي على المنصة إلى صورة الحرف “X” المكتوب باللون الأبيض على خلفية سوداء ، كما تم تغيير اسم الحساب إلى حرف اكس مع بقاء كلمة تويتر بخط صغير بعد إشارة البريد الإلكتروني.

تطبيق اكس
تطبيق اكس الشامل

وبهذا تنتهي قصة العصفور الأبيض الذي رافق المنصة منذ الإطلاق قبل سنوات طويلة مع الخلفية الزرقاء الشهيرة ، وهذه هي الخطوة الأولى في تنفيذ إيلون ماسك لوعده بتحويل تويتر الذي يتابعه 65 مليون مغرد إلى تطبيق شامل باسم إكس.

تغريدة ماسك بالحرف إكس

كان ماسك سابقًا قد كتب على المنصة التي يملكها : “سنودع قريبا العلامة التجارية لتويتر، وتدريجيا كل الطيور” ، وبعد أن قام بشراء المنصة رسميًا في أكتوبر الماضي، غيّرت الشركة اسمها إلى “إكس كورب” بما يعكس رؤية الملياردير الأمريكي لتطوير تطبيق فائق شامل على غرار تطبيق “وي تشات” الصيني.

وسيقوم التطبيق الخارق بتنفيذ العديد من المهام المختلفة وسيوفر جميع الخدمات المطلوبة، والمقصود بجميع الخدمات حرفيًا هو كل شيء يمكن أن يحتاجه المستخدمون في حياتهم اليومية .

حيث يمكن للمستخدمين من خلال هذه المنصة الخارقة طلب الوجبات الغذائية وتسديد الفواتير وطلب سيارات الأجرة، بل و حجز التذاكر في الملاعب والمسارح والرحلات، بالإضافة إلى التصفح وقراءة الأخبار اليومية العالمية ومتابعة الأحداث الدولية وحتى الرياضية ، وإنهاء كافة المعاملات المالية بشكل رسمي منظم، وبطبيعة الحال بإمكانهم التواصل اليومي مع الآخرين ، ما يعني بأنه فعلا تطبيق خارق شامل لتنفيذ وتسهيل كل الخدمات والأنشطة اليومية للبشر .

شركة اكس كورب

التفاصيل الكاملة تجدها هنا لتعرف أكثر ماهية التطبيق الشامل الخارق للعادة :
تويتر يتحول إلى تطبيق اكس X الخارق فما هو وما مميزاته ؟ وهل سيشكل قفزة نوعية في حياة البشرية ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى