الشبكات الإجتماعية

ايلون ماسك يغير علامة تويتر التجارية إلى هذا الاسم الجديد!

قرار صادم من ايلون ماسك

يعيد X.com الآن التوجيه إلى Twitter.com بعد تغريدة من مالك تويتر ايلون ماسك، وسيحل “شعار X المؤقت” محل شعار Twitter Bird في وقت لاحق، في الفترة التي سبقت التغيير، قضى ماسك الكثير من الوقت في التغريد عنه.

تويتر
ايلون ماسك وشعار x في تسلا

تفاصيل الاسم الجديد لتويتر

بدأ ايلون ماسك أمس بالتغريد حول تغيير علامة تويتر التجارية إلى X ، وهو الاسم المكون من حرف واحد الذي استخدمه مرارًا وتكرارًا في أسماء الشركات والمنتجات إلى الأبد.

بدأ الأمر بتغريدة تقول “قريبًا سنقدم عرضًا لعلامة تويتر التجارية”، متبوعة بتغريدة ثانية تضيف أنه “إذا تم نشر شعار X الليلة، فسوف يتم تغييره في جميع أنحاء العالم غدًا.”

بعد ذلك، أشار ماسك، خلال الساعات العديدة التالية، إلى التغيير بين المشاركات والردود الأخرى، وغرد بأشياء مثل “Deus X”، أو الرد على مستخدمين آخرين يتحدثون عن ذلك.

وبحسب ما ورد أرسل ماسك رسالة بريد إلكتروني الليلة الماضية إلى موظفي Twitter يخبرهم أن الشركة ستصبح X، وأن هذه كانت المرة الأخيرة التي يرسل فيها بريدًا إلكترونيًا من عنوان Twitter، وفقًا لما نشره مدير التحرير زوي شيفر. وأضافت أنها تفترض أنه كان يتحدث عن الشعار، حيث تم تغيير اسم شركة Twitter بالفعل إلى X corp.

بالنسبة للشكل الذي سيبدو عليه الشعار الجديد، لم يعلق ماسك على وجه التحديد، ولكن قم بتثبيت صورة gif نشرها سوير ميريت، مستخدم تويتر الذي قدم الشعار.

اقرأ أيضًا.. كيفية تحقيق الأرباح على تويتر بـ 3 شروط فقط .. هل تتحول المنصة الزرقاء إلى يوتيوب ؟!

كان الحرف “X” موجودًا في كل شيء لمسه Musk طوال العقدين الماضيين أو أكثر. كان X.com هو الاسم الأصلي لـ Paypal؛ إنه في اسم شركته SpaceX؛ الآن يقوم أخيرًا بعمل شيء ما مع نطاق X.com الذي اشتراه مرة أخرى من Paypal في عام 2017.

أخيرًا ، سيكون إعادة تسمية الموقع هو أوضح إعلان حتى الآن بأن هذه لم تعد نفس الشبكة الاجتماعية التي كانت قبل شرائها ماسك العام الماضي. لكنه بعيد كل البعد عن التغيير الوحيد في عصر المسك على تويتر.

ذكرت التقارير أيضًا أنّ ايلون ماسك قد أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى موظفي Twitter خلال الليل لإبلاغهم بالتغيير. وأضاف أيضًا أن X.com يعيد التوجيه الآن إلى Twitter.com.

ما رأيكم في خطوة ايلون ماسك؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى