ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 بلس – iPhone 14 Plus يتعرض لهزيمة ساحقة ومخيبة أمام هذا الهاتف المغمور!

تفاصيل حول iPhone 14 Plus وهاتف آخر

أصبح هاتف “Nothing Phone (2)” رسميًا قبل بضعة أيام فقط، وتم اختباره مع آيفون 14 بلس – iPhone 14 Plus ليهزم الهاتف هاتف آبل الجديد.

آيفون 14 بلس

التفاصيل حول آيفون 14 بلس

وفقًا لأحد الاختبارات فقد تفوّق هاتف “Nothing Phone (2)” على آيفون 14 بلس – iPhone 14 Plus في مفاجأة غير متوقعة للمستخدمين.

وتجدر الإشارة أن اختبار السرعة شمل “Nothing Phone (2)” بذاكرة 12 جيجابايت من نوع LPDDR5. بالمقارنة، تأتي النسخة الأساسية من الهاتف بذاكرة 8 جيجابايت. لذلك، إذا كان الاختبار بالنسخة الأساسية، قد تكون النتائج مختلفة.

ومع ذلك، فإن “Nothing Phone (2)” أسرع قليلاً من آيفون 14 بلس من حيث الأداء الفعلي. يمكنه التعامل مع التطبيقات اليومية بسرعة كبيرة. وتنطبق الشيء نفسه على تطبيقات الإنتاجية مثل تطبيق Snapseed لتحرير الصور وتطبيق Microsoft Word لتحرير المستندات.

ومع ذلك، قام آيفون 14 بلس بعودة كبيرة من حيث تصدير مقاطع الفيديو باستخدام تطبيقات تحرير الفيديو. وفي النهاية، يتميز “Nothing Phone (2)” بمعالج ذو أداء أقل قياسًا بالمقارنة مع “iPhone”، ولذلك فإنه من المفهوم تمامًا لماذا يتقدم “iPhone” بقفزة ضخمة من حيث التطبيقات المكثفة الموارد.

اقرأ أيضًا.. ايفون 15 برو و ايفون 15 برو ماكس يظهران في تسريبات جديدة مخيبة للآمال

ولكن لا يزال “Nothing Phone (2)” يتمكن من التفوق على آيفون 14 بلس بنتيجة عامة تبلغ 2 دقيقة و 50 ثانية في الاختبار. بالمقارنة، استغرق “iPhone” 2 دقيقة و 56 ثانية. نعم، الفرق ليس ضخمًا، ولكنه يظهر مدى تأثير التحسينات المحسنة للأجهزة والبرامج على الأداء الحقيقي.

برأيكم.. هل تتفوق هواتف آبل على الهواتف الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف iPhone 14 Plus من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى