أخبار الشركاتالهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس جي تي 10 برو بتصميم جذاب وأضواء LED تفاعلية تشبه ناثينج فون 2 – Nothing Phone 2

تصميم ومواصفات انفنكس جي تي 10 برو Infinix GT 10 Pro

تعمل شركة Infinix على نشر الأخبار التشويقية لسلسلة هواتفها الذكية القادمة انفنكس جي تي 10 برو Infinix GT 10 Pro والتي تستهدف عشاق الألعاب ، وستحتوي أيضًا على مصابيح LED في الخلف ، ومن حيث التصميم ستبدو هواتف انفنكس جي تي القادمة مشابهة بشكل لافت لهاتف Nothing Phone (2) الذي تألق بتصميم يشبه الآيفون أيضًا ، وإليكم التفاصيل ..

تصميم بأضواء LED لسلسلة انفنكس جي تي 10 برو Infinix GT

ستضم سلسلة Infinix GT هاتفين هما انفنكس جي تي 10 برو GT 10 Pro وطراز برو بلس +GT 10 Pro ، وفقًا للإعلانات التشويقية والتفاصيل التي تمت مشاركتها من قبل المصادر ، ستتميز سلسلة Infinix GT بمصابيح LED صغيرة في الخلف من أجل “واجهة إضاءة خلفية تفاعلية” ، حيث تضيء مصابيح LED عند تشغيل لعبة على الهاتف وللإشعارات وحالة الشحن أيضًا.

انفنكس جي تي 10 برو
انفنكس جي تي 10 برو

تصميم ضوء LED في الخلف مشابه جدًا لواجهة Nothing Phone (2) Glyph ، وتطلق Infinix على هذا “تصميم cyber mecha” ، وهو يأتي بخيارين من الألوان هما “Cyber ​​Black” و “Mirage Silver” ، حيث يأتي طراز Cyber ​​Black بإبرازات برتقالية زاهية ، بينما يتميز Mirage Silver بتصميم متغير اللون يظهر باللون الأزرق الصلب والوردي الفاتح عند تعرضه لضوء الأشعة فوق البنفسجية.

الجدول الزمني لإطلاق سلسلة Infinix GT

يقال إن سلسلة Infinix GT سيتم إطلاقها في أغسطس المقبل بعد أيام معدودة (إطلاق عالمي)، ولكن لم يتم الكشف عن تاريخ محدد حتى الآن .

انفنكس جي تي 10 برو
انفنكس جي تي 10 برو

مواصفات انفنكس جي تي 10 برو Infinix GT 10 Pro المتوقعة

بخلاف تصميمه المميز ، سيتألق Infinix GT 10 Pro أيضًا بسعة أكبر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) حتى الآن في تاريخ الهواتف الذكية ، والتي يُقال إنها تصل إلى 24 جيجابايت ، وسيصاحب ذلك مساحة تخزين تبلغ 256 جيجا بايت.

من حيث الأداء : يُقال أن الهاتف سيكون مدعومًا بمجموعة شرائح ميدياتيك القوية MediaTek Dimensity 8050 ، وعلى واجهة البرنامج يُقال أن Infinix GT 10 Pro يعمل بواجهة XOS استنادًا إلى نظام التشغيل الرائد Android 13.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Infinix GT Pro سيكون هاتفًا مليئًا بالطاقة إذْ يستمد طاقته من خلال بطارية خارقة تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة إلى جانب دعم الشحن السريع بقوة صاروخية تصل إلى 160 واط و 260 واط.

انفنكس جي تي 10 برو
سلسلة انفنكس جي تي 10 برو

سيحتوي Infinix GT 10 Pro أيضًا على شاشة AMOLED مقاس 6,8 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، كما سيحتوي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية : الرئيسية بدقة 100 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 8 ميجابكسل ، والكاميرا الأمامية للسيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا ..
تكلفة تغيير بطارية ايفون iPhone حسب الطراز .. متى يُنصح باستبدالها؟ وكيف تعرف كفاءتها؟

ما رأيك بمواصفات سلسلة انفينيكس جي تي القادمة ؟ هل ترى أنها ستحقق النجاح المنتظر ؟ شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Infinix GT 10 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى