أجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتف

إطلاق لعبة Arena Breakout كأقوى ألعاب إطلاق النار التكتيكية بمزايا رهيبة وقد حققت رقمًا قياسيًا!

مزايا لعبة Arena Breakout بعد نجاحها الكبير الذي فاق التوقعات

تعتبر لعبة Arena Breakout واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار تشويقًا على الهواتف المحمولة ، والتي انتظرها عشاق الألعاب في العالم أجمع ، وقد تم إطلاقها رسميًا قبل أيام تحديدًا يوم 14 يوليو 2023 خاصة على أجهزة أندرويد و iOS .

ومرت اللعبة الشيقة بسلسلة من اختبارات البيتا المغلقة والمفتوحة، وتلقت ردود فعل إيجابية للغاية من قبل المختبرين والمطورين حتى وصلت Arena Breakout أخيرًا إلى متاجر تطبيقات أندرويد وآبل.

ما هي لعبة Arena Breakout وقواعدها ؟

لعبة Arena Breakout هي لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الأول (FPS) وقد تم تطويرها بواسطة استديو MoreFun Studios، التابعة لشركة Tencent Games العملاقة والغنية عن التعريف.

وهنا نضع أمامكم مقطع فيديو عبر موقع YouTube رفعه المطور على القناة الرسمية للعبة :

فيديو توضيحي

المقطع يوفر نظرة أكثر عمقاً عن قصة اللعبة مع استعراض بعض آليات القتال، وتظهر فيه شخصية مطاردة من قبل اثنين من المقاتلين المسلحين بعد جمع الغنائم، ثم يتحول الأمر إلى معركة شرسة بالأسلحة النارية بين فرق مختلفة.

وكما أسلفنا الذكر بأن اللعبة اكتسبت الكثير من الإشادة والثناء ونالت إعجاب كل المختبرين ومنشئي المحتوى، من حيث أسلوب اللعب التكتيكي والرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة التوصير وكأنها ساحة حقيقية للمعارك بما فيها من تشويق لعشاق الرماية والتصويب.

ولكي تلعبها بشكل جيد يجب عليك أن تتمتع بسرعة الاستجابة والملاحظة والانتباه الشديد لكل ما حولك مع الفحص المستمر للمحيط، لأن هدفك سيكون هو البقاء على قيد الحياة والاستيلاء على أكبر قدر ممكن من الغنائم .

لعبة Arena Breakout
لعبة Arena Breakout

أقوى ميزة في لعبة Arena Breakout

هذه اللعبة مجانية، الأمر الذي نعتبره جميعًا أقوى ميزة في الألعاب الشيقة من هذا النوع والتي تستلهم الشباب من مختلف الفئات العمرية، وسيكون بمقدورهم جمع الغنائم والاحتفاظ بها لأنها ستكون ذات قيمة كبيرة لاحقًا ، حيث يستطيعون بيعها للحصول على عملة داخل اللعبة (اسم العملة Koens) ، وبطبيعة الحال فإن هذه العملة هي التي تتيح لك شراء الأسلحة وغيرها من الملحقات والعناصر التي تخدمك في البقاء على قيد الحياة مع القضاء على الأعداء.

لعبة Arena Breakout
لعبة Arena Breakout

تستخدم اللعبة العديد من الأسلحة الرائعة ، بالإضافة إلى الأصوات المثيرة والرسومات الواضحة بجودة رهيبة ، مع تأثيرات الضوء والظلال الواقعية باستخدام تقنية Volumetric Cloud.

يتوفر داخل اللعبة أكثر من 1200 تأثير صوتي، وهو أمر ضروري لمعرفة موقع الأعداء المحيطين بك، كما أنها تتمتع بشاشة HUD سلسلة للغاية بدون تعقيدات أو عشوائية، والرسومات تأتي بتصاميم واقعية بدرجة كبيرة تناسب جميع فئات الهواتف المتوسطة والعليا، ومن السهولة أيضًا تحريك الكاميرا بكل اتجاه يرغب فيه اللاعب لإيجاد العناصر والأعداء المنتشرين حول الخريطة.

اقرأ أيضًا ..
افضل 10 تابلت في العالم للنصف الأول من سنة 2023 – الأسعار والمواصفات مع الصور

رقم مذهل حققته لعبة Arena Breakout

حققت اللعبة رقمًا مذهلا ، بعدما سجل حواليْ 10 ملايين مستخدم للعنوان بالفعل، وبذلك تجاوزت جميع التوقعات التي وضعها المطورون كبداية!

يمكنك الآن تنزيل العنوان والمطالبة بجميع مكافآت التسجيل المسبق، ولكن يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام نفس معرف البريد الإلكتروني المستخدم أثناء التسجيل المسبق للحصول على الهدايا المجانية ، كما أنه ستكون عدة أحداث جديدة داخل اللعبة متاحة في الأسبوع الأول، إلى جانب وضع Advanced Challenge ومجموعة Login وسوف تسمر لمدة 7 أيام مع تقديم مكافآت خاصة.

ما رأيك في لعبة Arena Breakout ؟ هل أعجبتك ؟ هل تفكر بالتسجيل ؟ شاركنا التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى