الساعات الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي واتش 6 – Galaxy Watch 6 وطراز الكلاسيك Watch 6 Classic كاملة بالصور

جالكسي واتش 6 - Galaxy Watch 6 و Watch 6 Classic تسريب المواصفات الكاملة

في تسريب جديد بغاية الأهمية ، ظهرت المواصفات الكاملة لمواصفات ساعة سامسونج جالكسي واتش 6 – Galaxy Watch 6 وطراز واتش 6 كلاسيك Galaxy Watch 6 Classic ، وإليكم التفاصيل الواردة إلينا مع الصور.

حيث كشف المسرب التقني الشهير Snoopy Tech عن مواصفات ساعة سامسونج الجديدة ، ونعلم جميعًا أنه من المقرر إطلاق كلا الساعتين الذكيتين مع سلسلة جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 وجالكسي زي فليب 5 – Z Flip 5 وتابلت جالكسي Galaxy Tab S9 في 26 يوليو الأسبوع المقبل، والمواصفات المسربة كالتالي:

مواصفات جالكسي واتش 6 – Galaxy Watch 6

ستتوفر Galaxy Watch 6 في خيارين للحجم هما : حجم 40 ملم و 44 ملم ، وسيحتوي كلا الخيارين على شاشات رائعة من نوع AMOLED ، بدقة 432 × 432 بكسل للطراز 40 مم وبدقة 480 × 480 بكسل للطراز 44 مم.

ستأتي الساعة مع بطارية كبيرة بسعة 300 مللي أمبير للموديل 40 مللي متر وبطارية أكبر بسعة 425 مللي أمبير للموديل 44 مللي متر ، وسوف تتوفر بثلاثة ألوان هي : الجرافيت الرمادي والذهبي والفضي.

جالكسي واتش 6
جالكسي واتش 6

مواصفات جالكسي واتش 6 كلاسيك Galaxy Watch 6 Classic

ستحتوي الساعة طراز Galaxy Watch 6 Classic أيضًا على خيارين للحجم هما : حجم 47 ملم و 43 ملم ، وسيتم تجهيز كلا الطرازين بشاشات AMOLED من نفس النوع للطراز العادي ، وتأتي بدقة 480 × 480 بكسل لمتغير 47 ملم وبدقة 432 × 432 بكسل لمتغير 43 ملم.

سيحتوي كلا الطرازين الكلاسيكيين على موضع دوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما ستحتوي ساعة Watch 6 Classic على بطارية بقوة 300 مللي أمبير في الساعة لمتغير 43 ملم وبطارية أكبر منها بسعة 425 مللي أمبير في الساعة لمتغير 47 ملم. سوف تتوفر باللونين الأسود والفضي.

جالكسي واتش 6 كلاسيك
جالكسي واتش 6 كلاسيك

مواصفات مشتركة

من حيث الأداء : سيتم تشغيل كلا الساعتيْن الطراز العادي Galaxy Watch 6 وطراز الكلاسيك Galaxy Watch 6 Classic بواسطة معالج Exynos W930 ، والذي سيقترن بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) مع سعة 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

ستحتوي كلتا الساعتين على مستشعرات متشابهة مثل مقياس التسارع ومقياس المغناطيسية والبارومتر والجيروسكوب ودرجة الحرارة والبوصلة.

كما ستوفر في سلسلة Watch 6 ميزات مشتركة أخرى ، مثل Wear OS و Wi-Fi و 4G (اختياري) و تقنية الاتصال قريب المدى NFC وتحديد الموقع الجغرافي GPS و بلوتوث إصدار Bluetooth 5.3.

ستوفر ساعات سامسونج الجديدة مجموعة من الميزات المتعلقة بالصحة بما في ذلك عداد الخطى ، وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، وعداد السعرات الحرارية ، وتخطيط القلب ، وتتبع SpO2 ، وتتبع النوم.

جالكسي واتش 6

وختامًا ، ستتم حماية شاشات سلسلة Watch 6 بطبقة من زجاج الياقوت، سيكون بهيكل من الألومنيوم مع شهادتيْ IP68 و MIL-STD-810H لمقاومة الماء والغبار ، وسيكون لها أيضًا تصنيف 5ATM ، مما سيجعل الساعة مناسبة للسباحة والأنشطة المائية المختلفة.

اقرأ أيضًا ..
تكلفة تغيير بطارية ايفون iPhone حسب الطراز .. متى يُنصح باستبدالها؟ وكيف تعرف كفاءتها؟

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ هل أعجبتك ساعات سامسونج ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى