الشبكات الإجتماعية

واتساب يفاجىء ملايين المستخدمين بميزة خرافية للصور الرمزية .. فما هي؟ وكيف يمكن استخدامها؟

تعرّف على ميزة الصور الرمزية المتحركة في واتساب وكيفية استخدامها

يعتزم تطبيق المراسلة الشهير واتساب WhatsApp قريبًا تقديم الصور الرمزية المتحركة التي بدأت تظهر في إصدار Android 2.23.15.6 في مرحلته التجريبية، والتي ستصل لاحقًا أيضًا إلى أجهزة iPhone و iOS.

ما هي ميزة الصور الرمزية المتحركة في واتساب؟

يعمل التطبيق على جلب الحركة إلى ملصقات الأفاتار التي ينشئها مستخدموه، و ستتمكن أيضًا من إنشاء صورة رمزية من خلال التقاط صورة للحصول على نتائج أكثر واقعية. من المتوقع أن تصل هذه الميزة إلى جميع هواتف الأندرويد في الأسابيع المقبلة.

الصور الرمزية المتحركة

حاليًا، لا تحتوي ملصقات WhatsApp المخصصة مع صورتك الرمزية على حركة، ولكن يبدو أن هذه الميزة ستصل قريبًا في التحديث القادم. سنكتشف قريبًا ما هي الصور الرمزية المتحركة الجديدة التي ستصل إلى تطبيق WhatsApp وسيكون لدينا المزيد من التفاصيل. حتى الآن، لا نعرف ما إذا كانت جميع ملصقات الأفاتار ستحتوي على رسوم متحركة أم صور مختارة فقط.

هذه الميزة قيد الاختبار وتمكن بعض الأشخاص من رؤيتها، على الرغم من أنها غير متاحة للمستخدمين لأنها لا تزال في مرحلة التطوير. ولا حتى أولئك الذين اختبروه في مرحلة تجريبية.

ستعطي الميزة حياة جديدة لملصقات تطبيق المراسلة الشهير وستزيد من إمكانيات الاتصال. من المؤكد أنه حافز كبير لاستخدامها أكثر.

اقرأ أيضًا: كيفية تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب من خلال روبوت عجيب .. ما هو؟ وكيف يمكنك تشغيله؟

كيف يمكن استخدام ميزة الصور الرمزية المتحركة في واتساب؟

إن البدء في استخدامها أمر بسيط للغاية ، حيث سيتعين عليك القيام بنفس الشيء كما هو الحال مع الملصقات:

1- عندما تكتب رسالة ، يجب عليك الانتقال إلى علامة التبويب المقابلة والعثور على الرسالة التي تريدها. 

2- كما ترى في عينة الصورة ، سيكون هذا بجوار علامة تبويب الملصقات ، في صورة جديدة ستُظهر صورتك الرمزية ، وهذا هو المكان الذي تحتاج إلى النقر عليه للعثور عليها.

الصور الرمزية المتحركة في واتساب

3- عليك فقط النقر فوق أحدها لتظهر في المحادثة. إذا لم تتمكن من العثور عليها ، فقد تضطر إلى تنزيلها مباشرة من نفس القسم. 

4- سيتعين علينا الانتظار حتى يتم تقديمها لمعرفة كيفية عملها في ذلك الوقت وما إذا كانت هناك أية تغييرات.

5- لا تنسى الترقية إلى هذا الإصدار المحدث عندما ترى أن هناك تحديثًا جديدًا متاحًا . للقيام بذلك ، يجب عليك الذهاب إلى متجر التطبيقات على هاتفك المحمول ، والبحث عن WhatsApp ومعرفة ما إذا كان هناك أي تحديث معلق ، ما لم يكن تلقائيًا. 

بالطبع ، في الوقت الحالي هو تحديث تجريبي ، لذا سيتعين عليك الانتظار حتى يكون متاحًا لجميع المستخدمين في الإصدار الثابت ، والذي سيكون بالتأكيد في غضون أسابيع قليلة.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب جديد 2023 يضيف المزيد من الميزات المهمة للقنوات .. تعرف عليها

ما رأيك في هذه الميزة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى