الهواتف الذكيةشاومي

استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد من شاومي بهذه الطريقة … مفاجأة مذهلة بخصم لا يُصدق

استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد من شاومي

هل ترغب في استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد؟ لا تتخلص من هاتفك القديم، تشتريه شركة شاومي عندما تريد تجديده. وهذه هي الطريقة التي يعمل بها برنامج التجديد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى.

إذا كنت تفكر في تغيير هاتفك الآن أو استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد، وتريد هاتف شاومي أو بوكو أو ريدمي جديدًا ، فيجب أن تعلم أن شركة شاومي تقدم لك “برنامج التجديد” لتسليم هاتفك الذكي القديم والحصول على هاتف جديد مقابل خصم. دعنا نلقي نظرة.

في العصر الحالي حيث يتم تحديث طرازات الهواتف كل عام، هناك من يحب تغيير هاتفه القديم وشراء هاتف جديد بحيث يكون لديه دائمًا الأحدث في السوق. وهناك أيضا أولئك الذين يشترون هواتف ولا يغيرونه غير بعد فترة طويلة. لكلا النوعين من العملاء ، لدى شاومي برنامج تجديد.

كيفية استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد من شركة شاومي

برنامج تجديد الهاتف من شاومي، كيف يعمل؟

استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد
استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد

يساعد برنامج تجديد منتجات شاومي في تقليل البصمة الكربونية المستمرة التي يستمر البشر في تركها. من خلال بيع جهازك المستخدم، فإنك تدعم الاقتصاد الدائري المستدام وتمنحه حياة ثانية. شركة التكنولوجيا Foxway مسؤولة عن تجديد هذه الأجهزة وإعادتها إلى التداول. بالإضافة إلى محو البيانات الاحترافي، هذا يعني أنه يتم إصلاح وتحديث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك.

ما هي قيمة هاتف شاومي الخاص بي لإعطائه مقابل هاتف آخر؟

استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد

لمعرفة المبلغ الذي سيتم خصمه على هاتفك الذكي ، يجب عليك:

  1. انتقل إلى هذا الموقع
  2. أدخل في مربع البحث اسم طراز الجهاز ، أو أدخل IMEI أو الرقم التسلسلي.
  3. ثم أجب عن بعض الأسئلة البسيطة حول الحالة الحالية لجهازك. ثم سيتم عرض القيمة المقدرة للجهاز.
  4. في الخطوة الأخيرة ، املأ جميع البيانات المطلوبة وأرسل طلب الاسترداد.
  5. ستتلقى تعليمات حول كيفية حزم جهازك وشحنه عبر البريد الإلكتروني.
  6. ستتلقى أيضًا ملصق شحن عبر البريد الإلكتروني.
  7. اتبع التعليمات وأرسل جهازك.

هل يقبلون الهواتف المحمولة فقط؟ ومن أي علامة تجارية؟

استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد
استبدل موبايلك القديم بموبايل جديد

هل يمكن لـ شاومي استبدال منتجات الشركة فقط؟ الحقيقة لا. تقبل خطة تجديد شاومي الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر (الكل في واحد) من أي علامة تجارية تقريبًا.

ادخل هذا الرابط، وقم بالتمرير حتى ترى فئات الأجهزة ، وانقر فوق الجهاز الذي تريد رؤية العلامات التجارية المتوافقة مع التجديد.

ماذا عن بياناتي الخاصة على الجهاز؟

أثناء عملية الشراء، تقوم Foxway بمحو احترافي للبيانات من جميع الأجهزة. تعمل عملية المحو هذه على حذف جميع البيانات الشخصية التي تم حفظها في ذاكرة الجهاز بشكل فعال. وتتم إعادة تشغيل نظام التشغيل بالكامل مرة واحدة ، بحيث لا توجد بيانات متبقية على الجهاز.

بالإضافة إلى ذلك ، فيما يتعلق بنقل بياناتك إلى الهاتف المحمول الجديد، “توفر واجهة MIUI من شاومي طريقة محسنة لنقل بياناتك من الجهاز القديم في اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل الجهاز الجديد لأول مرة.

ما رأيكم في برنامج التجديد هذا من شاومي؟

زر الذهاب إلى الأعلى