أخبار الشركاتالهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا بي 2 برو ماكس Nokia P2 Pro Max قد يكون قنبلة الموسم بمواصفاته الخرافية وسعره المناسب جدًا!

سعر ومواصفات نوكيا بي 2 برو ماكس Nokia P2 Pro Max في أحدث التسريبات

تتجه الأنظار نحو هاتف نوكيا الجديد بمواصفاته الرهيبة القادم باسم نوكيا بي 2 برو ماكس P2 Pro Max ، وسيتميز بسعة تخزين ضخمة وبطارية تدوم طويلاً بحسب التسريبات الجديدة.

وتخطط شركة HDM Global لتقديم هواتف ذكية متطورة مثل نوكيا بي ماكس Nokia P Max ونوكيا بي لايت  P Lite و نوكيا بي 2 لايت  P2 Lite ، لكننا في هذا المقال نعرض لكم نوكيا بي 2 برو ماكس الرائع ، إليكم التفاصيل ..

نوكيا بي 2 برو ماكس
نوكيا بي 2 برو ماكس

نوكيا بي 2 برو ماكس Nokia P2 Pro Max

الهاتف المنتظر بي 2 برو ماكس مصنف من الهواتف الرائدة إلا أن المعالج المتوقع كوالكوم سناب دراغون الجيل الأول بلس أو الجيل الأول العادي وليس الثاني ، وسوف يعمل هاتف Nokia بنظام Android 13 الرائد .

تأتي الشاشة من نوع OLED مقاس 6.82 انش بدقة 4K تبلغ 2990 × 3690 بكسل إلى جانب نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20 إلى 9. 

وفيما يتعلق بالذاكرة العشوائية الرام ، يصل وحش نوكيا مع 10 جيجابايت ونسخة ثانية 12 جيجابايت ونسخة ثالثة بقدرة 16 جيجابايت، وثلاثة خيارات من المساحة التخزينية وهي 128 و 256 و 512 غيغابايت، وذاكرة تخزين خارجية تصل إلى 1 تيرابايت.

يعمل الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ 7500 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

نوكيا بي 2 برو ماكس
نوكيا بي 2 برو ماكس

وفيما يتعلق بالتصوير : تتميز كاميرات Nokia P2 Pro Max بعدسات رباعية ، عدسة أساسية 108 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل و 8 ميجابكسل ماكرو ومستشعر عمق 2 ميجابكسل مع فلاش LED مزدوج. 

الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل ، ويدعم مستشعر البصمة بالإصبع و Face ID ومقياس التسارع والجيروسكوب والقرب والبوصلة والبارومتر.

سعر نوكيا بي 2 برو ماكس Nokia P2 Pro Max

لا معلومات حول يوم الإطلاق الرسمي والأسعار لكن من المتوقع إطلاقه في الربع الأخير من عام 2023 أو مطلع العام المقبل وبسعر يبدأ من 400 دولار حسب الرام والمساحة التخزينية مع وجود تسريبات أخرى تدعي أن السعر سوف يبدأ من 250 دولار ، رغم أن هذا الأمر مستبعد بسبب المواصفات المرتفعة ولكنه إن حدث فسيكون قنبلة السوق القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى