أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

أندرويد 14 – Android 14 سوف يحتوي على ميزة هامة وجديدة لجميع الهواتف

ميزة جديدة في أندرويد 14

أصدرت شركة جوجل قبل أيّام الإصدار التجريبي من أندرويد 14 – Android 14 على أجهزة Pixel الخاصة بها، حيث كشفت التقارير أنّ النظام الجديد سوف يحتوي على ميزة هامة جدًا طال انتظارها.

أندرويد 14

الميزة الجديدة في أندرويد 14

وفقًا للتقارير التقنية فإنّ نظام التشغيل أندرويد 14 – Android 14 سوف يأتي بميزة هامة جدًا وهي الميزة المتعلقة بتاريخ صناعة الهاتف الخاص بك.

بحسب مشعل عبد الرحمن، يمكنك التحقق من وقت تصنيع هاتف Pixel. أتاح Android 14 Beta 4 معرفة معلومات حول سنة تصنيع جهازك من إعدادات النظام نفسها.

ولمعرفة سنة التصنيع الخاصة بجهازك في نظام أندرويد 14 ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> حول الهواتف> الطراز.

لم يكشف مشعل ما إذا كان هذا التغيير سيصل أم لا على الأشكال المخصصة مثل One UI، ولكن نظرًا لأن One UI يستخدم Android، فهناك احتمال أن تكون معلومات تصنيع الهواتف الذكية متاحة أيضًا على هواتف Samsung الذكية.

اقرأ أيضًا.. أندرويد 14 – Android 14 مميزاته والهواتف التي ستحصل عليه ومتي سيتوفر للتحميل … دليل كامل

وفيما يتعلق بهواتف سامسونج التي ستحصل على أندرويد 14 اولًا، ستكون أحدث هواتف الشركة Galaxy S23 هي السلسلة الأولى التي تحصل على تحديث One UI 6.0 التجريبي في وقت لاحق، من المحتمل أن تقوم سامسونج بتوسيع برنامجها التجريبي إلى سلسلة Galaxy S22 و Galaxy S21 إلى جانب هواتفها الرائدة القابلة للطي.

سيبدأ طرح تحديث One UI 6.0 المستقر في أكتوبر 2023، وقد تستغرق شركة سامسونج حوالي ثلاثة أشهر للوصول إلى الاستقرار في نظامها من خلال اختبارها التجريبي، في حال تمكنت الشركة من بدء برنامجها التجريبي بحلول نهاية يوليو فقد نشهد طرح One UI 6.0 الرسمي في أوائل أكتوبر.

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى