أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث One UI 6.0 التجريبي سيصل لهذه الهواتف أولًا في هذا التاريخ!

أول الهواتف التي ستحصل على تحديث One UI 6.0

بدأت شركة جوجل إصدار البرنامج التجريبي العام من أندرويد في أبريل 2023، ومع إصدار الإصدار التجريبي الرابع في يوليو قد تبدأ Samsung تحديث One UI 6.0 التجريبي لأجهزة Galaxy في الأسبوع الثالث من هذا الشهر

تحديث One UI 6.0

تفاصيل تحديث One UI 6.0 التجريبي

ستكون أحدث هواتف الشركة Galaxy S23 هي السلسلة الأولى التي تحصل على تحديث One UI 6.0 التجريبي في وقت لاحق، من المحتمل أن تقوم سامسونج بتوسيع برنامجها التجريبي إلى سلسلة Galaxy S22 و Galaxy S21 إلى جانب هواتفها الرائدة القابلة للطي.

سيبدأ طرح تحديث One UI 6.0 المستقر في أكتوبر 2023، وقد تستغرق شركة سامسونج حوالي ثلاثة أشهر للوصول إلى الاستقرار في نظامها من خلال اختبارها التجريبي، في حال تمكنت الشركة من بدء برنامجها التجريبي بحلول نهاية يوليو فقد نشهد طرح One UI 6.0 الرسمي في أوائل أكتوبر.

في العام الماضي، بدأت الشركة الكورية طرح برنامج One UI 5.0 Beta المستند إلى Android 13 في أوائل أغسطس، مع تأخير قصير جدًا، تمكنت الشركة من إصدار البرنامج الثابت One UI 5.0 الرسمي في أواخر أكتوبر وتوسعت بسرعة لتشمل عدة طرز في غضون شهر.

اقرأ أيضًا.. تحديث واجهة One UI 6.0 من سامسونج يجلب ميزات رهيبة تحطم الحواجز

تشير التقارير أن Samsung قد لا تجعلنا ننتظر وقتًا طويلاً لمعاينة One UI 6.0 Beta المستندة إلى Android 14. بصرف النظر عن الجدول الزمني، قد يكون برنامج الشركة التجريبي متاحًا للعديد من أجهزة Galaxy، مع تضمين بعض سلسلة Galaxy A و M من الفئة المتوسطة، ومن المتوقّع أن تكون هذه أول الهواتف التي تحصل على التحديث:

  • S23, S23 Plus and S23 Ultra
  • S22, S22 Plus and S22 Ultra
  • Z Fold 4 and Z Flip 4
  • S21, S21 Plus and S21 Ultra
  • Z Fold 3 and Z Flip 3

برأيكم.. هل سيقدم تحديث سامسونج الجديد ميزات فريدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى