الهواتف الذكيةشاوميواجهة شاومي MIUI

واجهة MIUI 15 ستجلب تغيير جديد لهواتف شاومي وريدمي وبوكو لتجربة فريدة ورائعة

واجهة MIUI 15 ستوفر تغييرات مثيرة لهواتف شاومي وريدمي وبوكو

تتردد الشائعات حول واجهة MIUI 15 وAndroid 14 ، ويتساءل مستخدمي هواتف شاومي وريدمي وبوكو عن التغييرات والتحسينات القادمة . والآن هناك أخبار جيدة لمستخدمي MIUI ، حيث ستقوم واجهة شاومي MIUI بتطبيق Google Material UI في تحديث MIUI 15 الذي يعتمد على Android 14 .

واجهة MIUI 15 تجلب تغيير جديد بتغييرات رائعة

تمنحنا واجهة MIUI 14 لون الخلفية مع Android 13 ، لكن يتم تغيير لون بعض التطبيقات ، وفقًا لنظام Monet وهو نظام تشغيل يمنحك إنشاء سمة ملونة تلقائيًا لقوائم النظام والتطبيقات المدعومة لتكن مطابقة لألوان خلفية المستخدم .

واجهة MIUI 15
واجهة MIUI 15

لكن الآن سيتم تقديم نظام Android Theming النقي مع واجهة MIUI 15 ، وهو خبر سار لعشاق Xiaomi لأنه نظرًا لنظام Android ، وإذا كنت تستخدم أحد هواتف Xiaomi أو Redmi أو POCO ، فاستعد لاستخدام Pure Android Theming في جهاز Xiaomi الخاص بك .

جدير بالذكر ، أن شعار Xiaomi الجديد على وشك البدء بالأيقونة الجديدة . وفي MIUI 15 ، قامت Xiaomi بتغيير رمز التطبيق إلى شكل الشعار الجديد . حيث يتوافق هذا مع هوية العلامة التجارية ، واللغة المرئية الأكثر تماسكًا وتناغمًا ، كما أنها تعزز تجربة المستخدم الإجمالية .

بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد MIUI 15 لغة تصميم Google ، والتي تعني ببساطة التخصيص ، ويمكنك تعديلها وفقًا لتفضيلاتك .

أهم التغييرات القادمة في واجهة MIUI 15

أحد أبرز التغييرات في MIUI 15 هو المظهر الجديد للرموز . حيث تم تصميم الرموز الجديدة لتكون أكثر حداثة وجاذبية . وتركز الرموز على الوضوح والأسلوب البسيط . كما تتميز الأيقونات بتصميم أكثر سلاسة وبساطة ، مع لوحة ألوان متناسقة مريحة للعينين . الرموز الجديدة أيضًا ستكون أكثر اتساقًا في الحجم ، مما يجعل من السهل مسحها بسرعة.

واجهة MIUI 15
واجهة MIUI 15

تم تصميم الرموز الجديدة لتكون أكثر سهولة في الاستخدام . حيث تتميز أيقونة الهاتف الآن بمكبر صوت أكثر بروزًا ، مما يسهل التعرف عندما تكون في مكالمة . وسيحتوي رمز الرسالة أيضًا على فقاعة دردشة أكثر بروزًا . وتدعي الشركة أن هذا سيجعل من السهل التعرف عندما يكون لديك رسالة جديدة .

تعرض واجهة MIUI 15 تفاني Xiaomi في تقديم تجربة مستخدم جذابة وبديهية ستأسر بالتأكيد المستخدمين وتسعدهم . والرموز الجديدة هي مجرد واحدة من العديد من التحسينات التي أدخلتها Xiaomi على الواجهة ، ويمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من التغييرات المثيرة في الإصدار النهائي . ومع واجهة شاومي MIUI 15 ، تضع Xiaomi معيارًا جديدًا لأنظمة التشغيل المستندة إلى Android ، مما يوفر للمستخدمين تجربة أكثر ديناميكية وقابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام .

برأيك هل ستلبي MIUI 15 رغبات المستخدمين ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى