الهواتف الذكيةشاوميشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 13 – Redmi Note 13 السلسلة تظهر مع هاتف غامض على قاعدة بيانات EEC

رصد سلسلة شاومي ريدمي نوت 13 على منصة EEC مع هاتف غامض

أكدت أحدث التقارير ، أن ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة شاومي ريدمي نوت 13 – Xiaomi Redmi Note 13 في وقت لاحق من هذا العام . وتشير التقارير إلى أن هواتف السلسلة ستأتي مع واجهة MIUI 15 . واليوم ، تم رصد هاتف Redmi Note 13 على موقع شهادة EEC إلى جانب هاتف Redmi الغامض .

شاومي ريدمي نوت 13 يحصل على شهادة EEC

وفقًا لأحدث التقارير ، سيتم إطلاق Xiaomi Redmi Note 13 في وقت لاحق من هذا العام ، وقد اكتشف أحد المسربين ، هاتفًا ذكيًا من Redmi يحمل رقم الطراز 2312DRAABG على موقع شهادة EEC على الويب .

شاومي ريدمي نوت 13 يحصل على شهادة EEC
شاومي ريدمي نوت 13 يحصل على شهادة EEC

تشير قائمة IMEI السابقة ، إلى أن رقم الطراز هذا ينتمي إلى سلسلة هواتف Redmi Note 13 المُرتقبة . ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان هذا هو الطراز العادي أو Xiaomi Redmi Note 13 Pro . واكتشف المُسرب أيضًا ، هاتف Redmi غير معروف على EEC برقم الطراز 23090RA98G . ومن المتوقع أن يكون هاتف آخر من سلسلة Redmi Note 13 ولكن لا يوجد تفاصيل حتى الآن .

كالعادة ، لم تكشف قائمة الشهادات عن أي شيء مثير للاهتمام باستثناء أرقام طراز الهاتفين . حيث بدأت التسريبات حول سلسلة Note 13 في الظهور وسنرى تطورات أكبر في الأيام القادمة .

مواصفات شاومي ريدمي نوت 13

شاومي ريدمي نوت 13
شاومي ريدمي نوت 13

وفقًا للمعلومات المعروفة حتى الآن ، فإن هواتف Redmi Note 13 ستعمل بواجهة شاومي MIUI 15 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 13 أو Android 14 . وتدعي التقارير ، أن الهواتف القادمة ستحصل على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش بفتحة مركزية لكاميرا السيلفي .

اقرأ أيضًا :

أروع مجموعة ثيمات 2023 جديدة لتحديث مظهر هواتف شاومي وريدمي وبوكو بتصميم أنيق وعصري

أفادت التقارير أيضًا ، أنه لا توجد أي معلومات حتى الآن حول موعد إطلاق هواتف السلسلة ، ولكن توقع أحد المسربين أن يتم إطلاق Xiaomi Redmi Note 13 في وقت ما في نصف هذا العام .

برأيك ما أكثر ميزة ترغب بتوفرها في هواتف Redmi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى